الأخبار

مطور Halo Infinite متحمس جدا لإطلاق الموسم الثاني

في مقابلة حديثة مع صحيفة The Washington Post ، تحدث Tom French ، المسؤول عن اللعب الجماعي في استيديو 343 Industries ، عن مدى حماس الاستيديو حقًا بشأن محتوى الموسم الثاني القادم للعبة Halo Infinite. خلال المقابلة، تحدث French أيضًا عن الانتقادات المستمرة المحيطة بنقص المحتوى في اللعبة.

يعيد French التأكيد للمعجبين بالقول إن الموسم الثاني سيجلب مجموعة كاملة من الإضافات – خرائط جديدة وأوضاع جديدة وميزات جديدة وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، قال إن الاستيديو لا يمكنه الانتظار لإطلاق العنان لتلك الأشياء الجديدة على المعجبين. بالإضافة إلى ذلك، أقر أيضًا ببعض المشكلات المتعلقة بمحتوى اللعبة متعددة اللاعبين – لكنه طمأن إلى أن التحديثات القادمة ستعمل على حل معظم المشكلات.

الجدير بالذكر انه تم التأكيد سابقًا ان الموسم الثاني من Halo Infinite سيصل في بدايات شهر مايو، وهذا مع إضافة الطور التعاوني لطور القصة في وقت لاحق من الموسم و التأكيد على إطلاق طور Forge في الموسم الثالث.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى