PlayStationالأخبار

استيديو Firesprite يعمل على لعبة رعب AAA حسب التوظيفات

بعد العديد من استحواذات الي قامت بها شركة سوني مؤخرًا، من الطبيعي ان تدرك الشركة مقدار المبدعين الذي يعملون تحت مظلتها الأن. مع ان معظم نتائج هذه الاستحواذات ستظهر في شكل ألعاب خدماتية، لكن يبدو اننا سنرى انواع مختلف من الألعاب أيضا.

Firesprite ، على سبيل المثال، الاستيديو الذي يقع مقره في المملكة المتحدة والذي استحوذت عليه البلايستيشن في سبتمبر الماضي. ومن المثير للاهتمام، وفقًا لقائمة الوظائف لشغل منصب القائد القصصي على موقع Firesprite الرسمي، أن المطور يعمل حاليًا على “لعبة رعب ومغامرات قصصية من نوع AAA.”

بطبيعية الحال، ليس مستغربًا تمامًا رؤية استيديو Firesprite يطور لعبة بتصنيف الرعب، وهذا نظرًا للعبة المنظور الأول The Persistence من تطوير الاستيديو والتي تعد واحدة من أفضل ألعابه.

الجدير بالذكر، انه وبعد فترة وجيزة من استحواذ شركة سوني العام الماضي عليه، قام Firesprite بعملية استحواذ بمفرده، حيث اختارت استيديو Fabrik Games ومقره مدينة مانشستر ليصل بإجمالي عدد موظفيه إلى أكثر من 260 موظفًا.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Why is in vitro fertilization “ivf” needed ?. Scarica ora gratuitamente il primo aggiornamento di aether gazer. Mastering the first impression : your intriguing post title goes here.