الأخبار

إشاعة: شركة Microsoft تستعد للإعلان عن عملية إستحواذ كبيرة جديدة !

بينما لم تمر إلا أسابيع قليلة على إعلان شركة Microsoft بإستحواذها الكبير على شركة ZineMax وهي الشركة المالكة لشركة Bethesda وجميع أستديوهاتها المختلفة والتي عملت على العاب وسلاسل ذات شعبية وشهرة كبيرة أمثال Doom, Fall Out, Scrolls, Prey, starfield, The Evil Within وغيرها الكثير من الألعاب الرائعة، بحيث كانت قيمة الصفقة هي الأضخم في تاريخ صناعة العاب الفيديو وبقيمة 7.5 مليار دولار ! ما أدى لكي يصفه الكثير بأنه أقوى واهم استحواذ في تاريخ شركات الألعاب.

وعلى ما يبدو هذا لن يكون الإستحواذ الأخير، وها هي عملاقة البرمجيات شركة Microsoft وحسب الإشاعات تستعد للإعلان عن إستحواذ كبير وضخم ربما لن تقل أهميته وقيمته عن ZineMax !

هذه الإشاعات ظهرت من خلال مقابلة مع الإعلامي الشهير Tom Warren مع Shpeshal_Ed خلال حلقة بودكاست، بحيث قال أنه علم من مصادر مقربة من شركة Microsoft بأنها تنوي الإعلان عن إستحواذ كبير جديد، ومن خلال هذه المقابلة فإن Microsoft تريد الإعلان عن هذا الإستحواذ قبل موعد إصدار أجهزة Xbox Series X/S للأسواق العالمية ليكون بمثابة القنبلة الأخيرة قبل الجيل الجديد، وهو بمثابة حفظ الأفضل للنهاية !
ولم يتم تأكيد أو نفي هذه الإشاعة من قبل أي مصدر رسمي، لذلك علينا إنتظار الأيام والأسابيع القادمة والتي من الممكن ان تحمل معها خبر إنضمام أستوديو جديد لعائلة Xbox Game Studio.

هل تتوقعون أنه ومن المنطق ان تكون هذه الإشاعة صحيحة، وفي حال كانت صحيحة ما هو الاستوديو الأقرب لكي تستحوذ عليه Microsoft ؟

زر الذهاب إلى الأعلى
error: