الآخبار

Microsoft قامت بتجربة آلاف الألعاب من الأجيال الماضية تجهيزاً لجلبها إلى Xbox Series X|S!

نشرت اليوم Microsoft عبر موقع Xbox الرسمي تقريراً حول خدمة التوافق المسبق Backward Compatible منذ بدايتها في 2015، وأكدت أنها في السنة الماضية فقط قامت بتجربة آلاف الألعاب بواقع 500 ألف ساعة لعب للتأكد من عمل هذه الألعاب على الجيل الجديد من Xbox دون مشاكل، وهو أمر تفخر به الشركة كثيراً حسب تعبيرها في التقرير.

وذكرت في التقرير أنها تؤمن بأن للاعب حق في جلب إكسسواراته وألعابه التي قام بإمتلاكها معه إلى الجيل الجديد، وكذلك ملفات التخزين الخاصة به، ولكنها لم تكتفي بذلك فحسب، بل ان جميع هذه الألعاب القادمة عبر خاصية Backward Compatible ستحصل على تحسينات تلقائية تجعلها تبدو أفضل مما هي عليه بشكلٍ واضح وبدون تدخل المطورين او إضافة خيارات تُحسِّن من آداء اللعبة كخيار الـ Boost المعروف مثلاً. وقالت أيضاً أن الألعاب ستسفيد بالكامل من قوة الـ CPU و الـ GPU بالإضافة لكامل قوة الـ SSD، وتمكين خاصية HDR بشكل تلقائي، مما سيعطينا تجارب تبدو جديدة في مظهرها!

الالعاب ستعمل بشكلٍ افضل بكثير مما كانت عليه على جهاز الـ Xbox One X، والامر الذي يحترم اللاعبين هو ان كل ذلك بدون اي تكاليف اضافية، ومادمتم تملكون اللعبة فسوف تحصلون على افضل نسخه لها بشكلٍ مجاني يوم الاطلاق مُباشرة.

0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: