الآخبار

رئيس الرسوم المتحركة للقتال بالأيدي بفريق Naughty Dog ينضم الى إستديو The Initiative

فاجأت شركة Microsoft الجميع في عام 2018 وبالتحديد بمؤتمر E3 بتحركها الغير متوقع، وذلك بإعلانها عن إنشاء استديو جديد والاستحواذ على مجموعة كبيرة من الاستديوهات الجديدة او العريقة التي تركت مشاريعهم بصمة وتأثير كبير في ذكرى اللاعبين. والشركة مستمرة في خطتها حتى يومنا هذا، ومنذ ذلك الحين أصبح الجميع مهتم بأخبار هذه الإستديوهات والمشاريع التي تعمل عليها.

ومن بين هذه الإستديوهات الجديدة إستديو The Initiative الواقع في مدينة Santa Monica وبقيادة المخرج Darrell Gallagher الذي عمل على سلسلة Tomb Raider , حيث يبدو بأن الإستديو مازال ينجح في خطف المواهب المميزة لإنشاء فريق ضخم يحتوي على أبرز المطورين في مختلف الادوار مثل الرسامين والمتخصصين في الرسوم المتحركة. وهو مايهمنا الان.

فبعد إعلان الاستديو عن إنضمام السيد Lauren Manuel المخرج التقني للعبة The Last of Us II قبل ايام قليلة , يعود من جديد ويعلن عن إنضمام السيد Lee Davis كفرد جديد للعائلة قادماً من إستديو Naughty Dog، حيث عمل السيد Davis في إستديو Naughty Dog لمدة 10 سنوات تقلد من خلالها المناصب الكبيرة، واخرها كان قائد الرسوم المتحركة للقتال بالأيدي، وعلى مايبدو ان دوره الجديد مع إستديو The Initiative سوف يكون قائد الرسوم المتحركة لأسلوب اللعب الخاص بالمشروع الجديد الغير معلن عنه بعد.

0
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: