الأخبار

مبتكر Bioshock يعمل على لعبة جديدة وهي في مرحلة متقدمة من التطوير!

تعود إلينا لوائح طلب التوظيف وتلميحاتها، وهذه المرة من Ghost Story Games الأستديو المنبثق عن Irrational Games -مطور سلسلة Bioshock- بقيادة مبتكر السلسلة Ken Levine وحوالي 35 عضو. حيث أُدرجت لائحة طلب موظف يشغل منصب “منتج رئيسي للعبة في مرحلة متقدمة من التطوير”، ويذكر الطلب أيضاً أنهم يبحثون عن شخص “تربطه علاقات عاطفية مع اللاعبين ويسعى إلى لعبة مصقولة وذات جودة عالية تبني علاقة وثيقة مع اللاعب وبمستوى سينمائي مماثل لألعاب Irrational Games”

وعلى ما يبدو أن الأستديو يسعى لتقديم تجربة تركز على السرد القصصي، كما هو الحال مع ألعاب فريقهم السابق Irrational Games. وليس لدينا أي معلومات رسمية حول اللعبة سوى قولة Ken Levine في وقت سابق من هذا العام بأنها “ستحتوي على أمور شديدة الغرابة”. وفي لائحة طلب توظيف سابقة نُشرت في 2017، استنبط عشاق الفريق أن اللعبة ستكون خيال علمي بعناصر RPG. ولكن ماهو مؤكد أن اللعبة لا تزال في مرحلة بعيدة عن الإطلاق، وربما يكون الإعلان الرسمي عنها أواخر العام الجاري أو مطلع المقبل.

 

يذكر أن هذه أولى ألعاب أستديو Ghost Story Games، وهو مملوك لشركة القابضة Take Two Interactive، مالكة Rockstar و 2K و Private Division.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: