مراجعات

مراجعة Sonic Origins

Sonic القنفذ الأزرق السريع احد اشهر الشخصيات الأيقونية المشهورة لدينا في عالم الألعاب، شركة Sega و استديو Sonic Team قدمو لنا نسخة محسنة لأول اربعة العاب من السلسلة الصادرة على جهاز Sega Genesis، فماذا قدمت لنا في هذا الإصدار و ماهي الأضافة الجديدة في اللعبة و هل تمكن الفريق من جلب الألعاب القديمة الكلاسكية للضوء مرة اخرى.

اللعبة تتوفر على اجهزة  Xbox one – Xbox Series XS – PlayStation 4 – PlayStation 5 – PC – Nintendo switch وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللعبة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

مراجعة Sonic Origins

القصة

من منا لا يعرف قصة شخصية Sonic و قتالة ضد العالم الشرير Eggman و الذهاب في مراحل و عوالم لأجل انقاذ الحيوانات الأليفة و زملائه من تحت قبضة و خطط العالم الشرير Eggman، ما تم اضافته في اللعبة هو حلقات بسيطة في بداية و نهاية اللعبة برسم كرتوني جميل يعرض القصة بشكل ممتع، ولقد كانت توجد العديد من الحلقات القصيرة التي تعرض قصة شخصية Sonic بشكل لطيف.

مراجعة Sonic Origins

اجزء اللعبة و ما الجديد فيها

تأتينا لعبة Sonic Origins بأربعة اجزء للسلسلة Sonic the Hedgehog 1-2-3 و لعبة Sonic CD فكل جزء يحمل معة تنوع في المراحل و قتال الزعماء و تنوع التضاريس. لعبة Sonic هي لعبة 2D Platform حيث عليك انهاء المراحل و قتال العالم الشرير للذهاب للمنطقة الأخرى .

مراجعة Sonic Origins

النسخة المحسنة لم تقدم تحسينا كبيرا على المستوى البصري حيث يمكنكم فقط اختيار مابين لعبها بشاشة كاملة عن طريق Anniversary Mode أو بالطريقة الكلاسيكية القديمة، فالنسخة المحسنة لم تقدم الشيئ الكبير في اللعبة من الناحية البصرية، هذا بالإضافة إلى أنه تم إضافة لعب اللعبة بطور عكسي اي ان المراحل سوف تكون معكوسة و لديكم و خيار لعب اللعبة بشكل سريع .

مراجعة Sonic Origins

احد الأضافات في اللعبة كانت المهمات الجديدة فعليك تحدي مهاراتك في العاب Sonic و التغلب على المهمات في شروط ممتعة و صعبة بعض الشيئ، حقيقةً التنوع في اللعبة من اجزائها و المهام و حتى المتحف لمشاهدة حلقات الكرتون او سماع موسيقة اللعبة لم يكن بمثابة ذلك الشيئ الكبير.

مراجعة Sonic Origins

Sonic تقنيا 

اللعبة تعمل بسلاسة كبيرة و بدون اي مشاكل و هذا الأمر جميل حتى مع النمط الجديد لدعم الشاشة كاملة كانت اللعبة تظهر بشكل ناعم و سريع دون مشاكل مع دعم معدل 60 إطار بالكامل لأجهزة الجيل الجديد و القديم.

الإيجابيات
  • سرد القصة بنظام كرتوني جميل

  • أسلوب لعب ممتع

  • إضافة المهام في اللعبة

السلبيات
  • محتوى جديد قليل جدا

  • عدم وجود فروقات كبيرة بين النسخ الأصلية و المحسنة

تمت مراجعة اللعبة على منصة  Xbox Series X بنسخة مراجعة تم توفيرها من الناشر.

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا على منصة Opencritic أو الموقع تفضلوا هنا.

التقييم النهائي - 7

7

Sonic Origins هي تجربة موجهة لمحبين السلسلة و الألعاب الكلاسكية، بالرغم من انها لاتضيف الكثير في النسخة المحسنة إلا اني قد استمتعت في خوض التجربة القديمة مرة اخرى.

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الألعاب أعشق ألعاب JRPG ألعابي المفضلة Kingdom Hearts & Tales of

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى