الأخبارفيديوهات

تفاصيل جديدة عن لعبة Redfall

في حين ان معظم الأنظار تتجه نحو لعبة Starfield من Bethesda العام المقبل، تستحق لعبة Redfall من Arkane Austin الانتباه ايضا. تدور أحداث لعبة التصويب التعاونية في بلدة صغيرة يسيطر عليها مصاصو الدماء، والأمر متروك لمجموعة من الناجين لمحاربتهم. في مقطع فيديو جديد، يناقش فريق التطوير جوانب مختلفة من اللعبة، من القصة وكيفية استخدام نظام الرعب في اللعبة إلى أصل مصاصي الدماء.

على الرغم من أن اللعبة لن تحتوي على قفزة التخويف او عناصر مرعبة بشكل مفرط، إلا أن Redfall لديها قدر لا بأس به من العناصر الرعب المخيفة. أما بالنسبة لمصاصي الدماء، فيبدو أنهم ليسوا مواطنين تعساء تم تحويلهم إلى الجانب المظلم ولكن مجموعة من رجال الأعمال البشر الذين تحولو لمصاصي دماء. وبالتالي تعتبر حالة مصاص الدماء الخاصة بهم بمثابة “تحول” لأنفسهم الداخلية.

تحدث مطورو اللعبة ايضا ان Redfall هي اكثر لعبة طموحة في تاريخ استيديو Arkane ، وان بناء العالم ورواية القصص البيئية هي محور التركيز الكبير. اللعبة قادمة في النصف الأول من عام 2023 على اكس بوكس سيريس  X/S والحاسب الشخصي PC.

يمكنك مشاعدة العرض الجديد بلأسفل :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى