الآخبار

استعراض محتوى التذكرة الموسمية للعبة Assassin’s Creed Valhalla وخطة ما بعد الإطلاق

أقل من شهر يفصلنا عن إصدار الجزء الجديد Valhalla من سلسلة Assassin’s Creed، حيث تأخذنا هذه المرة إلى حقبة ال Vikings، وستصدر اللعبة في العاشر من نوفمبر المقبل.

أفصحت Ubisoft بالأمس عن الخطة المستقبلية للعبة، والتي تتمحور حول 3 محتويات رئيسية متضمنة في تذكرة موسمية (Season Pass) تأتي مع النسختين Gold Edition و Ultimate Edition، وهذه المحتويات كالآتي:

  • توسعة قصصية بعنوان “Wrath Of Druids” والتي ستدور أحداثها في أيرلندا حيث سيواجه بطلنا Eivor فيها عبد كهنة (Druid Cult) وستركز التوسعة على تسليط الضوء على تاريخ أيرلندا وأساطيرها، وستتوفر التوسعة في ربيع 2021.
  • التوسعة القصصية الثانية والمثيرة هي بعنوان “The Siege Of Paris” وستركز على الحادثة الحقيقية في التاريخ التي غار فيها ال Vikings على باريس وحاصروها في القرن التاسع بعد الميلاد 845. حيث كان يحكم وقتها فرنسا الملك تشارلز الثاني. والتوسعة مقررة للإصدار في صيف 2021 وستصور العديد من الشخصيات التاريخية الحقيقية.
  • مهمة بعنوان The Legend Of Beowulf يلعب فيها Eivor دور المحقق في هجمات غريبة غُطيت ضحاياها بالعفن، وهي مستندة على قصيدة إنجليزية شهيرة.

 

حسناً، بجانب كل هذا فالشركة تنوي إصدار العديد من المحتويات المجانية المتمثلة في بعض النشاطات الجانبية، ولا نملك كثيراً من المعلومات عنها غير أن بعضها سيصدر فس ديسمبر وغالبها العام المقبل، ولعل أهمها عودة طور الاستكشاف التاريخي إذ سيتمكن اللاعب من قراءة تاريخ الأحداث الحقيقية في تلك الحقبة.

 

2
EP Staff

مقالات ذات صلة

1 تعليق
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: