الأخبار

شركة Valve لديها الكثير من الألعاب قيد التطوير حاليًا

لقد تركت شركة Valve فراغًا كبيرًا من حيث تطوير الألعاب الفعلية منذ زمن وقد اصيب الكثير من المعجبين بخيبة أمل كبيرة على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك.

شهد عام 2020 قيام الشركة بكسر هذا الخط الطويل من عدم إصدار أي ألعاب جديدة رئيسية مع Half-Life: Alyx ، ولكن الآن، مع بدء Steam Deck بداية ممتازة وتحدث Valve بالفعل عن إصدارات Steam Deck المستقبلية (في أكثر من مناسبة)، لا يسع المرء إلا أن يتساءل عما يعنيه ذلك من ناحية تطوير الشركة للألعاب.

وفقًا لـ Greg Coomer من  شركة Valve ، ليس هناك ما يدعو للقلق على هذا الصعيد. في حديثه في مقابلة حديثة مع Famitsu ، قال Coomer إن تطوير الألعاب لا يزال “مهمًا جدًا” للشركة. ووفقًا له، هناك “الكثير من الألعاب قيد التطوير” في Valve ، مع وجود نسبة “عالية” من الأشخاص في الشركة يشاركون في هذه المشاريع.

ومن المثير للاهتمام، في حين أن Coomer لم يقدم تفاصيل حول ماهية أي من المشاريع قيد التطوير، فقد قال إن Valve لا تزال لديها المزيد من الأشياء المخطط لها لعالم Half-Life بعد جزء Alyx.

وقد قال Coomer أيضًا أن Valve تريد عمل “الكثير” من اجزاء جديدة لـ Portal في المستقبل وأن السلسلة “تستحق المزيد من الاستكشاف”. وأضاف: “ليس لدي أي شيء أعلنه الآن، لكني أرغب في إنشاء Portal أخرى يومًا ما”.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »