الأخبار

سيحصل الاكس بوكس على المزيد من الألعاب اليابانية في المستقبل

كان دعم الاكس بوكس للمطورين اليابانيين شحيح ومنقوص بعض الشيء في الماضي، ولكن السنوات الأخيرة شهدت تحولًا واضحًا في نهج مايكروسوفت للسوق اليابانية. تحدثت الشركة عدة مرات عن رغبتها في توسيع وجودها في اليابان، ومؤخراً قال Phil Spencer رئيس الاكس بوكس ونائبة الرئيس Sarah Bond إنه من المقرر إطلاق عدد من الألعاب المطورة في اليابان لنظام الاكس بوكس البيئي في المستقبل.

في حديثها خلال البث المباشر لـ IGN TGS (عبر موقع VGC) ، قالت Bond إن أكثر من 150 لعبة يابانية أصلية قد تم شحنها بالفعل للاكس بوكس سيريس X/S ، وأن هناك “المزيد” سيتم إطلاقه في وقت ما في المستقبل.

وبالمثل، في حديثه مع موقع Game Watch ، قال Spencer إن الاكس بوكس “يعمل على إنشاء مثل هذه العناوين” لجمهوره، وأن “العديد من صانعي الألعاب الآخرين” في طور نقل عناوينهم إلى الاكس بوكس في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن الاكس بوكس قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها دخلت في شراكة مع Kojima Productions لتطوير لعبة سحابية حصرية على الاكس بوكس، وقد شهدت السنوات الأخيرة أيضًا إطلاق معظم الألعاب الرئيسية من قبل الناشرين اليابانيين على الاكس بوكس.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى