الأخبار

إشاعة: شركة ديزني تريد إصدار لعبة Star Wars كل 6 أشهر

تبنت شركة ديزني نهجًا مشابهًا جدًا لكل من سلاسلها Marvel و Star Wars فيما يتعلق بسوق الألعاب، وقد ظهرت جهود الشركة لتوسيع وجودهما في الصناعة بشكل كبير في السنوات الأخيرة. وبشكل غير مفاجئ، ظهرت تقرير جديد من Tom Henderson عبر موقع Insider-Gaming يدعي أنه فيما يتعلق بسلسلة Star Wars ، فإن خطة ديزني الحالية هي إطلاق عنوان جديد كل ستة أشهر.

يدعي Henderson أن ديزني تتطلع إلى تبني نموذج سيشهد إطلاق الشركة عنوانًا رئيسيًا جديدًا لـ Star Wars جنبًا إلى جنب مع عنوان آخر صغير الحجم كل عام. وعندما يتعلق الأمر بالأخير، يمكن أن تكون هذه الإصدارات عبارة عن عنوان للجوال، مثل Star Wars: Hunters أو لعبة أصغر مصممة لأجهزة الكونسول، مثل Star Wars: Squadrons من EA Motive.

تم التأكيد بالفعل أن عددًا من ألعاب Star Wars الرئيسية قيد التطوير حاليًا، لكن Henderson صرح بأن هناك عددًا آخر لم يتم الإعلان عنه بعد وهو في مرحلة “ما قبل التطوير”.

تتمثل هذه الألعاب المعلنة حتى الأن في Star Wars Eclipse للمطور Quantic Dream ، ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic ولعبة Star Wars Jedi: Survivor من شركة EA.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

إشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
إضافة تعليقx
()
x