الأخبار

الإعلان عن جزء جديد من Cyberpunk 2077!

أعلن منذ قليل المطور البولندي CD Projekt Red عن أن لعبة جديدة في عالم Cyberpunk 2077 قيد التطوير تحت اسم داخلي مبدئي أو Codename وهو Orion.

لم تمض سوى سنة وتسعة شهور مذ أن صدرت Cyberpunk 2077، واجتازت اللعبة مرحلة التحديثات فقط قبل بضعة شهور بإصدار النسخة المحسنة على أجهزة الجيل الجديد، بعد موجة حادة من الإنتقاد لمستوى اللعبة التقني عند إصدارها خاصة على أجهزة الجيل الماضي، ما وضع الشركة في موقف متأزم طيلة الفترة الماضية دفعها في إحدى الفترات إلى فتح باب ترجيع الأموال لكل من ابتاع اللعبة وسحب اللعبة لبعض الوقت من سوق بلايستيشن.

الجدير بالذكر أن اللعبة قد عادت للواجهة بعد عرض الرسوم المتحركة Cyberpunk: Edgerunners المقتبسة من اللعبة على Netflix، حيث تجاوزت مبيعات اللعبة العشرين مليون نسخة بعد عرض الرسوم المتحركة.

 

الإعلان عن جزء جديد من Cyberpunk 2077 تحت الاسم المبدئي: Orion

 

يذكر أيضًا أن اللعبة الأولى ظلت تحت التطوير لأكثر من ثماني سنوات، فعلينا أن نبقي حماسنا وترقبنا منخفضين حاليًا إذ لا نتوقع صدورها في أي وقت قريب.

 

Raoof Rashed

قائد فريق مراجعات Elder Players. ينصب جلّ اهتمامي في الألعاب على قصصها، ومن مفضلاتي سلسلة Dark Souls و Gears of War و NieR. أُعرَف في مواقع التواصل الإجتماعي بالاسم المستعار Roxaf

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »