الأخبار

الإعلان عن 5 ألعاب جديدة من The Witcher وإليكم التفاصيل!

في إطار حزمة إعلاناته الجديدة، أعلن أستديو CD Projekt Red عن خطته لإصدار ثلاثية جديدة كليًا من سلسلة The Witcher تحت اسم داخلي أو Codename هو: Polaris. ولكن جزء هذه الثلاثية الجديدة الأول لا يزال في مرحلة ما قبل التطوير، في حين أن الأستديو يعد على لسان رئيسه Adam Kicinski أنه سيجلب هذه الثلاثية في ظرف 6 سنوات وأنهم “لديهم خطة لذلك”.. لا يعني هذا الست سنوات المقبلة طبعًا، لا تخطؤوا الفهم، فالست سنوات هاته هي الفاصل الزمني بين أول إصدار وآخر إصدار

The Witcher

 

ليس هذا فحسب، فقد أعلن الأستديو أيضًا عن لعبة أخرى في عالم The Witcher في مرحلة ما قبل التطوير تحت اسم داخلي أو Codename هو: Sirus. والعمل عليها يجري في أروقة فريق The Molasses Flood، والتي على حد تعبير Adam هي لعبة “مختلفة عن ألعاب CDPR السابقة من حيث أنها موجهة لإطار أوسع من اللاعبين”، حيث ستتضمن طور لعب تعاوني أو ربما تنافسي بالإضافة إلى طور اللعب الفردي.

 

The Witcher

 

لم تنته سلة الأخبار بعد، فلدينا عنوان آخر يبدو أنه لا يزال في مراحل مبكرة جدًا باسم داخلي أو Codename هو: Canis Majoris. وهي لعبة أخرى في عالم The Witcher من تطوير أستديو جديد خارجي يقوده أشخاص عملوا على أجزاء سابقة من السلسلة، حيث سيُعمل على المشروع بمحرك Unreal Engine 5 بالإضافة إلى أدوات تطوير Polaris.

 

The Witcher

 

حسنًا، هذا كم هائل من الألعاب في إعلان واحد، ولكن يبدو أن الشركة تعي ما تقوم به، الآن ما علينا سوى الإنتظار بضع سنوات أخرى حتى نرى امتداد هذه الأخبار الرائعة، فلنأمل أننا لن ننتظر كثيرًا.

 

Raoof Rashed

قائد فريق مراجعات Elder Players. ينصب جلّ اهتمامي في الألعاب على قصصها، ومن مفضلاتي سلسلة Dark Souls و Gears of War و NieR. أُعرَف في مواقع التواصل الإجتماعي بالاسم المستعار Roxaf

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »