الأخبار

جميع التفاصيل عن Need for Speed Unbound

كشف المطور Criterion Games أخيرًا النقاب عن Need for Speed ​​Unbound، وهو عنوانه الكبير التالي في السلسلة، والذي يبدو رائعا جدًا حسب عرض الكشف. وقد كشف المطور أيضا في لقاء حصري مع موقع IGN، أن اللعبة ستعمل بدقة 4k و 60 إطار وستدعم معدلات إطار عالية أيضًا.

وفقًا للمخرج الإبداعي Kieran Crimmins، فإن هذه المميزات ستوفر “مزيدًا من التحكم والفروق الدقيقة في الحركة المادية للسيارات”. وسيتميز الجزء الجديد من السلسلة بطور قصة جديد تماًما للاعب الفردي، حيث تتحدث القصة عن صديقين يتعرضان لعملية سطو في محل سيارات العائلة. ومع صداقتهم القوية، يجب على اللاعب استعادة “ما لا يقدر بثمن” من خلال المشاركة في “سباق الشارع النهائي”.

ستحتوي السباقات على رسوم اشتراك، وخسارة السباق يعني الفشل. يمكنك أيضًا عمل رهانات جانبية واستهداف متسابقين محددين، على الرغم أنه ليس بحجم الاشتراك ومكافآت الأحداث، ولكنه منافسة شخصية.

سيعود نظام “Heat” أيضًا، على الرغم من أنه يعمل بشكل مختلف نوعًا ما عن Need for Speed ​​Heat. حيث يمنحك كل سباق أيضًا القليل من Heat. لذلك إذا أجريت الكثير والكثير من السباقات في جلسة واحدة، يمكن أن تتراكم Heat لديك، وستقوم بمغامرة كبيرة على الأموال التي تحملها أيضًا.

سيتواجد رجال الشرطة أيضًا وهم أكثر “تكتيكية” عن الأجزاء الماضية. كل نوع من المركبات لديه نقاط قوة ونقاط ضعف لاستغلالها أثناء المطاردة. عليك اخذ كل مطاردة بخطة جديدة ومحكمة لمجابهة الشرطة.

لعبة Need for Speed Unbound قادمة في 2 ديسمبر على اكس بوكس سيريس X/S ، بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »