الأخبار

مخرج فيلم Silent Hill يؤكد أن هناك العديد من الألعاب قيد التطوير حاليًا من السلسلة

لم تعد سلسلة Silent Hill غريبة عن الشائعات هذه الأيام، خاصة بعد رصد عنوان Silent Hill: The Short Message من قبل منظمة التصنيف الكورية، وبعض التقارير التي تشير لقرب الكشف عن اللعبة. ووسط كل هذا، أكد المخرج السينمائي Christophe Gans أن هناك بالفعل “العديد من الألعاب قيد التطوير حاليًا”.

يشتهر Gans بإخراجه لفيلم Silent Hill الأول ويعمل حاليًا على الريبوت. وفي حديثه إلى موقع Movie and Game الفرنسي (ترجمة عبر ResetEra)، قال المخرج، “أعرف القليل عن [لعبة Silent Hill التالية].  وأعمل حاليًا مع المطورين الأصليين Silent Team، واتعاون مع Konami.

يقول، ” أنا أعمل مع Silent Team، المطورين الأصليين لسلسلة في شركة Konami، وهناك العديد من الألعاب قيد التطوير في الوقت الحالي. هناك العديد من الفرق، مع مجموعة كبيرة من الألعاب الذين سيعيدون إحياء السلسلة. أعتقد أنهم تأثروا بنجاح إعادة إصدار لأجزاء Resident Evil والتي من الواضح أنها ألعاب استثنائية.”

أكد Gans أن فريق Bloober Team كان يعمل على إعادة إصدار Silent Hill 2. وعندما سئل عن الألعاب الأخرى، كرر أن هناك “عدة فرق” وأن كونامي هي المسؤولة. حقيقة أن فريق التطوير Team Silent الأصلي يلعب دورًا في تطوير الألعاب هو أيضًا خبر جيد.

بالطبع، السؤال الكبير هو متى يمكننا توقع الكشف عن اللعبة. سيكون حفل جوائز الألعاب 2022 المكان المناسب لهذا، لكن دعونا لا نستبق الأمور.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »