الأخبار

CD Projekt RED يؤكد انه سيختبر ألعابه المستقبلية على جميع المنصات

مع التوسعة الجديدة لـ Cyberpunk 2077، والجزء الجديد من Cyberpunk، وثلاثية Witcher الجديدة، والأجزاء الفرعية لـ Witcher، يبدو أن استيديو CD Projekt RED لديه الكثير لتقديمه في السنوات القادمة – ومع كل هذا، يأمل اللاعبين الا تتعرض هذا الألعاب لما حدث إلى Cyberpunk 2077 عند إطلاقها الكارثي في 2020.

يبدو أن المطور، قد اخذ العبرة من هذا وهو الأن يسير في الطريق الصحيح لضمان عدم تكرار الأمر، حيث قال CD Projekt أنه كجزء من إستراتيجيته التطويرية الجديدة، ستختبر جميع عناوينها المستقبلية على جميع المنصات التي يطلقونها، بدلاً من الحاسب الشخصي فقط.

قال المطور (عبر موقع PlayStation Lifestyle): “نحن نختبر جودة أسلوب اللعب على كل نظام رئيسي من البداية، ولا نركز فقط على نسخة الحاسب الشخصي للتطوير. وبالطبع، هذا يجعل المراحل الأولى من عملية التطوير مضجرة بعض الشيء، لكنه يمنحنا أيضًا قدرًا أكبر من التحكم والثقة في مراحل لاحقة.”

بالطبع، واحدة من أكبر المشاكل التي واجهت Cyberpunk 2077 أثناء تطويرها كانت حقيقة أن CD Projekt RED اختبر أداة اللعبة إلى حد كبير على جهاز الحاسب – والتي، أدت إلى تعرضها لمشاكل عديدة لمختلف أجهزة الكونسول.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »