الأخبار

مطور: لعبة Starfield أضخم بكثير من مشاريع بيثيسدا السابقة

تُعد لعبة Starfield أحد العناوين الأكثر ترقبًا من الجماهير، خاصة بالنظر إلى الحجم الهائل الذي ستقدمه اللعبة مع 1000 كوكب لاستكشافه والمزيد من الحرية التي تتمتع بها اللعبة من ناحية تقمص الأدوار. واليوم، قال المطور السابق Nate Purkeypile في حديثه مع موقع PCGamesN مزيدًا من التفاصيل حول ضخامة المشروع.

عمل Purkeypile في بيثيسدا لمدة 14 عامًا، من لعبة Fallout 3 إلى Starfield. ومع هذا، لا يمكنه الكشف عن بعض التفاصيل بخصوص اللعبة، لكنه أكد أن حوالي 500 مطور يعملون في المشروع.

يقول، “حجم هذا المشروع هو الشيء الرئيسي المختلف، لأنه كما تعلمون، العاب مثل Fallout 3 ، Skyrim ، Fallout 4، كان هذا كله من تطوير فريق واحد. وفي لعبة Fallout 76، تم تطويرها من فريقين في الغالب، حيث حصلنا على القليل من المساعدة من استيديو مونتريال، ولكن كان معظم تطويرها من استيديوهات أوستن وماريلان. لكن نعم، Starfield هو مشروع أكبر بكثير، حيث يعمل 500 شخص أو اكثر في الفريق، بينما أعتقد أن Fallout 76 وصلت إلى 200 شخص في أحسن الأحوال”.

ستستخدام Starfield التوليد التلقائي لإنشاء 1000 كوكب سيستكشفها اللاعبون في اللعبة. مع ان Purkeypile لم يستطع الخوض في التفاصيل التقنية ولكنه قدم بعض النقاط المثيرة للاهتمام حول كيفية تعامل بيثيسدا مع الموقف.

يقول، “تُعد خريطة Fallout 76 ضعف حجم خريطة Skyrim تقريبًا أو نحو ذلك، لهذا تحتم على المطورين القيام بالكثير من العمل لتحقيق ذلك. وبالنسبة لـ Starfield ان كنت تريد فعل نفس الشي، عليك توظيف دولة كاملة مثلا. وفي الواقع، هناك جزء بسيط من هذا الفريق يعمل حاليًا على مختلف الكواكب في Starfield.”

سيتم إطلاق لعبة Starfield لأجهزة اسك بوكس سيريس X/S والحاسب الشخصي PC في منتصف الأول من عام 2023.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى