PlayStationالأخبار

إشاعة: لعبة Marvel’s Wolverine قادمة في 2023

من بين جميع عناوين الطرف الأول القادمة التي تمتلكها سوني حاليًا والخاصة بالبلايستيشن 5، لا زلنا لا نعرف الكثير منها، على الرغم من أنه تم التأكيد رسميًا على اثنين من عناوين الرئيسية قيد التطوير. وواحدة من هؤلاء هي لعبة Marvel’s Wolverine، من استيديو Insomniac Games، والتي لم تكن هناك أي معلومات حتى عن نافذة إطلاق تقريبية منذ إعلانها.

ومن المثير للاهتمام، يبدو أن مايكروسوفت لديها انطباع بأن اللعبة سيتم إطلاقها في عام 2023. وذلك وفقًا لملف رسمي من الشركة تم نشره بواسطة CMA في المملكة المتحدة، حيث يتم حاليًا التدقيق في استحواذ مايكروسوفت المقترح على آكتفيجن بليزارد.

مع وجود مخاوف من أن تؤدي الصفقة المقترحة في نهاية المطاف إلى إلحاق الضرر بالمنافسة وإلحاق الضرر بشكل كبير بمكانة سوني في السوق، تشير إحدى الحجج العديدة التي قدمتها مايكروسوفت إلى أنه في عام 2023، لدى البلايستيشن عدد من الإصدارات الحصرية الرئيسية – من بينها Marvel’s Wolverine المذكورة في الوثيقة.

يعمل Insomniac حاليًا أيضًا على Marvel’s Spider-Man 2. وأكد المطور مؤخرًا أنه تطوير اللعبة يسير بشكل جيد ومن المقرر إطلاقها في عام 2023.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى