الأخبارفيديوهات

استعراض جديد لتوسعة Resident Evil Village

بدأت Capcom أحدث بث لها Resident Evil Showcase بعرض جديد تمامًا لتوسعة Resident Evil Village: Winters. ستجلب التوسعة ثلاث أجزاء رئيسية جديدة من المحتوى إلى اللعبة، وقد تلقى كل منها تفاصيل جديدة ولقطات أسلوب اللعب.

يعرض المقطع الجديد لأول مرة منظور الشخص الثالث للعبة الأساسية، قبل الانتقال إلى Shadows of Rose، توسعة القصصية الجديدة التي ستختتم ملحمة عائلة Winters. تبع ذلك مقابلة مع المطورين، مع عرض لقطات جديدة لكليهما، وكذلك إضافة The Mercenaries: Additional Orders، مع المزيد من التفاصيل الجديدة التي تم تفصيلها أيضًا.

ومن المثير للاهتمام، أن منظور الشخص الثالث سيستمر في عرض المشاهد السنمائية من منظور الشخص الأول. وأثناء اللعب، إذا حاولت إمالة الكاميرا لرؤية وجه إيثان، فسوف ينظر بعيدًا – لذا نعم، سيبقى مجهول الهوية حتى النهاية. وقد أكدت Capcom أيضًا أن النسخة التجريبية “Demo” لوضع منطور الشخص الثالث سيكون متاحًا بدءًا من اليوم.

ستتوفر توسعة Resident Evil Village: Winters على الاكس بوكس ون ، سيريس X/S ، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي PC في 28 أكتوبر. شاهد العروض الجديدة بالأسفل :

 

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »