الأخبار

كابكوم: ليس هناك أي خطط لتطوير ريميك Resident Evil: Code – Veronica

سيتم إطلاق الإصدار الجديد من Resident Evil 4 العام المقبل، مما يعني أنه قريبًا، ستشهد أول أربع أجزاء مرقمة من السلسلة إصدارات ريميك شاملة. لكن بالطبع يأمل المعجبون في أن تحصل العناوين الرئيسية الأخرى في السلسلة التي ليست مرقمة على نفس المعاملة من كابوكم، وأهمها Resident Evil: Code – Veronica.

كان ريميك Code – Veronica مطلوب منذ مدة طويلة حتى الآن، ومايزيد عن هذا, أن التسلسل الزمني لسلسلة (وكذلك من حيث الجدول الزمني للإصدار) كان من المفترض أن تأتي اللعبة قبل Resident Evil 4. والآن، مالذي تخطط له كابكوم بخصوص هذا الجزء؟

قال Yoshiaki Hirabayashi منتج Resident Evil 4 متحدثًا في مقابلة مع موقع Noisy Pixel، عند سؤاله عن الأمر نفسه، أنه لا توجد حاليًا “خطط ملموسة” لإعادة إنتاج Resident Evil: Code – Veronica، قبل أن يضيف أنه قد يحدث هذا ” إذا سنحت الفرصة “.

هناك العاب آخرى مرشحة في كتالوج كابكوم للإصدارات القديمة التي ستكون مثالية لعمليات إعادة الإحياء المستقبلية بالأسلوب الذي تحب الشركة صنعه، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة خططها بمجرد صدور Resident Evil 4 العام المقبل.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »