الأخبار

إشاعة: لعبة Star Wars Jedi: Survivor قادمة في مارس 2023

تم الكشف رسمياً عن لعبة Star Wars Jedi: Survivor في وقت سابق من هذا العام، مع قيام شركة EA و Respawn Entertainment بإعلان عن نافذة إطلاق للعبة في 2023. وقد أصرت بعض التقارير على أن اللعبة قادمة بحلول شهر مارس من العام المقبل، ولكن مع عدم وجود تحديثات جديدة على اللعبة منذ أن تم الكشف عنها رسميًا، فقد تركت الكثيرون يتساءلون عما إذا كانت هذه هي الخطة.

وفقًا للصحفي Jeff Grubb، الذي قال في الحلقة الأخيرة من بودكاست Game Mess Mornings الخاص بـ Giant Bomb أن Star Wars Jedi: Survivor لا تزال في طريقها لإطلاقها في عام 2023. ووفقًا لـ Grubb أيضا، ستكشف EA و Respawn على معلومات جديدة عن اللعبة في ديسمبر القادم، ويُزعم أن طرح التفاصيل والتحديثات الجديدة سيستمر حتى إطلاق اللعبة.

الجدير بالذكر ان هناك تقارير اشارت إلى أن ديزني تهدف إلى إصدار لعبتي Star Wars كل عام، مع عنوان AAA وعنوان آخر أصغر نسبيًا. لعبة Star Wars Jedi: Survivor قادمة لأجهزة اكس بوكس سيريس X/S و بلايستيشن والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »