الأخبار

لعبة Lies of P ستقدم حوالي 30 ساعة من اللعب

أثارت لعبة تقمص الأدوار Lies of P من استيديو Neowiz حماس الكثير من اللاعبين على مدار الأشهر القليلة الماضية، حيث بدت اللعبة واعدة للغاية في كل من عروضها الكبيرة. من معاركها وعالمها إلى تصميمها الفني وغير ذلك، هناك الكثير من الأشياء التي تلفت الأنظار – ويبدو أنها ستكون أيضًا ذات محتوى كبير لأولئك الذين يبحثون عن تجربة دسمة.

كشف Choi Ji-Won مخرج Lies of P في مقابلة حديثة مع موقع Prankster101، أن القصة الرئيسية للعبة ستستغرق ما يقرب من 30 ساعة حتى تنتهي – وأكد أن اللاعبين الذين يتفاعلون مع المحتويات الجانبية ويستكشفون العالم كثيرًا سيحصلون على ما يصل إلى 60 ساعات من اللعب.

تابع Ji-Won شرحه أن اللاعبين الذين يفضلون تجربة أقصر يمكنهم أيضًا استمتاع بـ Lies of P التي تناسب أسلوب لعبهم، حيث تتكون كل مرحلة من مراحلها حوالي 10 ساعات وتتمتع كل منها بميزات فريدة.

لعبة Lies of P قادمة لأجهزة اكس بوكس  ون، سيريس X/S ، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي. ومنذ اليوم الاول على خدمة Game Pass.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »