الأخبار

إشاعات ريميك Metal Gear Solid 3 تعود من جديد

يبدو أن شركة Konami مستعدة للعودة إلى دائرة الأضواء بصفتها ناشر لألعاب AAA، وهذا كما يتضح من عودة ظهور سلسلة Silent Hill مع العديد من الألعاب الرئيسية القادمة. ولكن بالطبع، زعمت التسريبات لفترة من الوقت أن بعض السلاسل الكبيرة الأخرى للناشر قادمة مع عمليات إحياء مماثلة أيضًا.

على سبيل المثال، زعمت التقارير أن ريميك لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater الجديد قيد التطوير من استوديو Virtuos في سنغافورة، والآن، يبدو أن هناك تطورًا جديدًا آخر أثار هذه الشائعات مرة أخرى.

قام Virtuos مؤخرًا بتحميل فيديو توظيف على اليوتيوب، وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيء غريب بشكل خاص في معظم دقائق المقطع، لكن اكتشف المشاهدون ذوو العيون النسر كتابًا فنيًا بعنوان “The Art of Metal Gear Solid”.

ومن المثير للاهتمام، أن هذا ليس أول مؤشر على أن لدينا لعبة جديدة من Metal Gear Solid 3 قيد التطوير بالفعل. في أواخر العام الماضي، ذكر مهندس Virtuos السابق Zhiyang Li في ملفه الشخصي على LinkedIn أنه أثناء وجوده في الاستيديو، شارك في تطوير “نسخة جديدة غير معلن عنها من لعبة أكشن والمغامرة AAA”.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »