الأخبار

لعبة Final Fantasy 16 ستكون حصرية للبلايستيشن 5 لمدة 6 أشهر

أقامت شركة سوني شراكة مع Square Enix لفترة طويلة من الوقت، والتي شهدت ظهور بعض أكبر عناوين الناشر الياباني للبلايستيشن كألعاب حصرية، بشكل أو بآخر، لفترات زمنية مختلفة.

ستكون لعبة Forspoken حصرية على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي لمدة عامين على الأقل بعد الإطلاق، بينما سيتم إطلاق Final Fantasy 16 أيضًا حصريًا على بلايستيشن 5. ولكن كم سيمضي قبل أن يتم الإصدار هذا الأخير على المنصات الأخرى؟

أصدرت شركة سوني مؤخرًا إعلان تجاري جديد لجهاز بلايستيشن 5، يروج لميزات الجهاز ويقدم لمحات عن بعض أكبر عناوينه الحالية والقادمة. من بين تلك العناوين ظهرت لعبة Final Fantasy 16، ومن المثير للاهتمام أن هذه اللمحة من اللعبة كانت مصحوبة بنص يؤكد أن اللعبة ستكون حصرية على بلايستيشن 5 لمدة ستة أشهر بعد الإطلاق.

لم يتم تحديد ما اذا كان يعني هذا انتهى حصريتها الكاملة للعناون واطلاقه لجميع المنصات او انتهاء حصرها الجزئي واطلاقه للحاسب الشخصي فقط بعد ستة أشهر. وبالعودة إلى عام 2020، قال محلل الصناعة Piers Harding-Rolls ان اللعبة ستستمر حصريتها على اجهزة المنزلية لسوني لمدة عام كامل على الأقل.

لعبة Final Fantasy 16 ستكون حصرية للبلايستيشن 5 لمدة 6 أشهر
لعبة Final Fantasy 16 ستكون حصرية للبلايستيشن 5 لمدة 6 أشهر

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »