الأخبار

مبيعات نينتندو سويتش تتجاوز 114.33 مليون وحدة

أصدرت نينتندو تقرير أرباحها لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2022، والذي يتضمن، أرقام مبيعات الألعاب والأجهزة المحدثة. وقد باع جهاز نينتندو سويتش الآن أكثر من 114.33 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، وهذا ارتفاع من 111.08 مليون وحدة في نهاية الربع السابق.

على مدار الربع، باع السويتش أكثر من 3.25 مليون وحدة. وبلغ إجمالي مبيعاته للنصف الأول من السنة المالية (مارس-سبتمبر) 6.68 مليون وحدة، بانخفاض 19.2٪ على أساس سنوي مقارنة بالعام الماضي. تعزو نينتندو ذلك إلى النقص العالمي المستمر في أشباه الموصلات، والذي لا يزال يضع قيودًا على توريد الأجهزة والمبيعات. وعلى هذا النحو، قامت الشركة بمراجعة توقعاتها لإجمالي مبيعات الأجهزة للسنة المالية الجارية، وخفضتها من 21 مليون وحدة إلى 19 مليون وحدة.

وعلى صعيد الألعاب، شهد سويتش بيع أكثر من 64 مليون نسخة على مدار فترة الثلاثة أشهر. وبلغ إجمالي مبيعات الألعاب لسويتش للنصف الأول من السنة المالية 95.41 مليون وحدة، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 1.6٪ على أساس سنوي.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »