الأخبارفيديوهات

عرض إطلاق تحديث الشتاء لـ Halo Infinite

تم إطلاق رسميًا تحديث الشتاء الجديد للعبة Halo Infinite من استيديو 343 Industries على جميع أجهزة الأكس بوكس والحاسب الشخصي. سيضيف التحديث بطاقة معركة جديدة من 30 مستوى مجاني مع دروع التجميلية الجديدة وخريطتين جديدتين للعب الجماعي وإصدار تجريبي طال انتظاره لطور Forge.

هذا ليس كل شيء بالطبع. تم توفير الوضع التعاوني في طور القصة بدعم اللعب المشترك. وسيتم مشاركة التقدم بين جميع اللاعبين، بدءًا من إكمال القصة والمقتنيات وحتى نواة السبارتن. وبالنسبة للطور الفردي، اصبحو قادرين على إعادة التشغيل المهمة لإعادة تجربة أي مهام مكتملة، وهناك 24 إنجازًا جديدًا يمكنك الحصول عليها.

بالنسبة إلى طور Forge، تم إطلاقه بست خرائط جديدة وأدوات الإضاءة والصوت ودعم Bots ومشاركة الملفات وغير ذلك الكثير. وإذا لم يكن ذلك كافيًا، فقد تمت إضافة Match XP أيضًا، مما يتيح للاعبين ربح نقاط XP من إكمال المباريات (بشروط مثل الفوز / الخسارة، والمركز في النهاية، وما إلى ذلك لمزيد من XP). وسيتم أيضًا إصلاح التحديات، مما يوفر دفعة إضافية لنقاط XP مع التركيز على المكافأة المطلقة.

شاهد العرض الجديد بالأسفل :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »