الأخبارفيديوهات

استعراض تحديث الجيل الجديد لـ The Witcher 3

أصدر CD Projekt RED المقطع الدعائي الأول لتحديث الجيل التالي من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt Complete Edition. وقد تم التأكيد أيضًا عن ميزات مثل رسومات بدقة 4K، ووضع 60 إطارًا في الثانية، وطور التصوير، وتحسين أسلوب اللعب، والحفظ السحابي، وميزات تتبع الأشعة على اكس بوكس سيريس X/S والحاسب الشخصي و بلايستيشن 5.

سيضيف التحديث أيضًا محتوى يستند إلى مسلسل The Witcher من Netflix، بما في ذلك درع جديد لـ Geralt ومظاهر بديلة لشخصيات أخرى. وخلال البث المباشر في Twitch، أكد CD Projekt RED أيضًا أنه سيكون هناك العديد من إصلاحات الأخطاء، بما في ذلك خطأ Wolf School Gear الشهير الذي كان موجودًا في اللعبة الأصلية منذ عام 2015.

كما تم الإشارة إلى وضع الجودة، الذي سيعمل بدقة 4K / 30 FPS، وهذا مع توفير إضاءة وتتبع الأشعة وظلال كثيفة لإصدار الحاسب الشخصي ودعم FSR 2.0. وسيقدم إصدار سيريس وضع 60 إطارًا في الثانية (مع عدم التأكيد على الدقة)، بينما يمكن للاعبين بلايستيشن 5 التطلع إلى ميزات DualSense الكاملة.

تحديث الجيل الجديد لـ The Witcher 3: Wild Hunt قادم في 14 ديسمبر. شاهد العرض الجديد بالأسفل:

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى