الأخبار

سوني: خدمة PlayStation Plus الجديدة متخلفة عن خدمة Game Pass

كشفت شركة سوني، من خلال بياناتها الأخيرة للهيئة التنظيمية البريطانية، وهيئة المنافسة والسوق، أنه في حين أن خدمة Xbox Game Pass كان ناجحًا للغاية بالنسبة لشركة مايكروسوفت، فإن إصدار سوني الجديد من PlayStation Plus مزال يكافح لتحقيق النجاح.

دون الكشف عن أرقام المشتركين، تذكر شركة سوني أن أرقام المشتركين في فئات PlayStation Plus Extra و PlayStation Plus Deluxe وراء أرقام Xbox Game Pass. ومن المحتمل أن تكون الشركة قد حذفت فئة PlayStation Plus Essential نظرًا لأن هذا الاشتراك ضروري للاعبين للعب عبر الإنترنت.

وقد جاء في البيان، ” تتقدم خدمة Game Pass عن خدمة PlayStation Plus بشكل كبير، حيث تمتلك مايكروسوفت بالفعل ريادة كبيرة في خدمات الاشتراك عبر الشبكة. وتضم خدمة Game Pass حاليًا 29 مليون مشترك في فئات Xbox Game Pass و Xbox Game Pass Ultimate، ومن المتوقع أن تنمو بشكل كبير في المستقبل. مستويات الاشتراك في فئات PlayStation Plus متخلفة إلى حد كبير عن Game Pass.”

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت قد كشفت في يناير الماضي أن خدمة Xbox Game Pass قد تجاوز عدد المشتركين البالغ 25 مليون مشترك. قد يعني بيان سوني أن ما لا يقل عن 4 ملايين مشترك قد انضموا إلى الخدمة على مدار هذا العام.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »