الأخبار

إشاعة: جزء جانبي من Call of Duty ببطولة Ghost قيد التطوير حاليًا

يبدو أن الأعوام القادمة ستكون مثيرة للإهتمام بالنسبة لسلسلة Call of Duty من ناحية المحتوى، حيث زعمت شائعات سابقة عن عدم وجود جزء جديد في 2023 رغم نفي آكتفيجن ذلك، ومن ثم شائعات آخرى عن تقديم محتوى إضافي فحسب للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2.

اليوم، تم تقديم تقرير جديد نُشر من موقع Whatifgaming بواسطة المسرب المعروف Ralph Valve تفاصيل جديدة عن هذا الأخير. وفقًا للتقرير، يجري تطوير طور قصة لـ Call of Duty الجديدة حاليًا، وستركز على شخصية Modern Warfare المفضلة لدى المعجبين Simon “Ghost” Riley.

يُزعم أن الممثل Samuel Roukin، الذي أدى دور Ghost، قد اتصلت به آكتفيجن أثناء تطوير Modern Warfare 2، حيث عُقدت مناقشات حول توسيع دوره إلى ما بعد إطلاق اللعبة الأساسية.

من غير المعروف ما إذا كان طور القصة لـ Ghost سيكون جزءًا من محتوى إضافي مدفوع لـ Modern Warfare 2 او لعبة منفصلة، على الرغم من أن التقرير يستمر أيضًا في الادعاء أنه مع توسعات لعبة التصويب، حيث تتخذ Infinity Ward نهجًا لتطوير حلقات متعددة في هيكل يشبه لعبة The Dark Pictures Anthology، حيث تركز كل حلقة على شخصيات وقصص مختلفة.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »