الأخبار

الكشف عن التغييرات الجديدة لأبطال Overwatch 2 مع تحديث الموسم الثاني

تم إطلاق الموسم الثاني من Overwatch 2 بالأمس مع البطل الجديد Ramattra، جنبًا إلى جنب مع خريطة Shambali Monastery. وبالإضافة إلى ذلك، تم إجراء العديد من تغييرات التوازن على الأبطال.

أول شيء يجب ملاحظته هو أن تحديات الأبطال أصبحت متاحة الأن بالنسبة لـ Junker Queen و Sojourn و Kiriko وهذا لأولئك الذين لم يسجلوا الدخول قبل الموسم الثاني. ويحتوي المتجر الآن أيضًا على علامة تبويب لشراء الأبطال.

بالنسبة لتغييرات التوازن للأبطال، فقد زاد نطاق ضرر الصدمة الخاص بـ صواريخ Doomfist إلى 25-50 ضرر بينما تم تقليل ضرر ارتطام الجدار إلى 10-30 ضرر. وأصبحت مدة الصعق من الاصطدام بالجدران بواسطة Empowered Rocker Punch الآن 0.25-0.75 ثانية. وأصبح وقت انتظار تفعيل Power Block الآن سبع ثوانٍ، بينما تفعيله يستغرق مدته 2.5 ثانية. تعمل ميزة Meteor Strike على إبطاء الأعداء لمدة ثلاث ثوانٍ وتمنحك لكمة صاروخية قوية عند الهبوط.

أما بالنسبة إلى Kiriko، فقد تمت زيادة تكلفة ضربة Ultimate المسمى Kitsune Rush بنسبة 10 بالمائة. وأصبحت سرعة الحركة الآن 30 بالمائة، بدلاً من 50، ومعدل وقت الإنتظار هو الآن أسرع مرتين مقارنة بثلاث مرات. ولتعويض هذا، أصبح وقت التفعيل لـ Protection Suzu الآن 0.1 ثانية، بينما بلغ الحد الأقصى لضربات Kunai الآن 15.

يمكنك التحقق من جميع ملاحظات الحديث والملاحظات الكاملة هنا.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »