الأخبار

لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon ليس لها صلة مع الأجزاء السابقة وليست عالم مفتوح

في حفل The Game Awards 2022، كشف استيديو From Software النقاب عن أحدث مشاريعه والعنوان التالي في السلسلة Armored Core 6: Fires of Rubicon. وهذا مع توفير اللعبة على أجهزة اكس بوكس ون، سيريس X/S، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي PC.

واليوم، كشف رئيس الاستيديو Hidetaka Miyazaki والمخرج Masaru Yamamura بعض التفاصيل الجديدة على اللعبة في مقابلة مع موقع IGN. قد تبدو اللعبة وكأنها عنوان عالم مفتوح من ما رأينا في عرض الكشف، مثل لعبة Elden Ring. ومع ذلك، أكد Yamamura أن الأمر ليس كذلك.

يقول Yamamura، “للتوضيح، ستتميز Armored Core 6 بهيكل قائم على المهام للاعب الفريدة. وهذه المهام ليست مفتوحة بالكامل – حيث سوف تلتزم بالبنية القائمة على المهمة. وفيما يتعلق بتلك اللقطة في عرض الكشف، على وجه الخصوص. كانت هناك كارثة عظيمة التي تم تصويرها في المقطع، والتي أحدثت تغييرات هائلة في البيئة – على غرار ما كنت نراه في العصر الجليدي. هذه اللقطة هي مجرد تمثيل مباشر لعالم Armored Core 6 وطياري الآلات الذين يتعين عليهم النجاة من مثل هذه التغييرات الدراماتيكية. لذلك، هذا ما نحاول إظهاره بهذه اللقطة”.

ركزت عناوين Armored Core السابقة بشكل كبير على طور اللاعب الجماعي، لكن Armored Core 6: Fires of Rubicon ستعطي الأولوية للقصة أكثر. على الرغم من ذلك، لا يزال طور اللاعب ضد لاعب Versus Mode مخططًا له، وسيكون مشابهًا لعناوين Armored Core السابقة حيث ستتمكن من تخصيص الآلات المخصصة بالكامل وأخذها في معركة مع الآخرين.

مدامت اللعبة ستركز على القصة، هل ستحتاج إلى لعب الأجزاء السابقة؟ لحسن الحظ أكد Yamamura هذا الأخير. “نود أن نفكر على أنها قصة جديدة تمامًا. لا توجد روابط مباشرة مع الأجزاء السابقة، من حيث استمرار القصة. لهذا، هذا عالم وقصة جديدة تمامًا ليستمتع بها اللاعبون “.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »