Nintendoالأخبار

المطور Hideki Kamiya يريد الاستمرار في صنع المزيد من ألعاب Bayonetta

لقد شهدت سلسلة Bayonetta العديد من المشاكل في السنين الآخيرة، وإذا لم تتدخل شركة نينتندو، فهناك فرصة كبيرة جدًا عن عدم وجود أجزاء آخرى لسلسلة.  ومع ذلك، اصبحت السلسلة قوية الآن، بعد أن شهدت مؤخرًا إطلاق Bayonetta 3 لـ Nintendo Switch وقد يكون لدى استيديو Platinum Games خططًا جيدة لاستمرارها لفترة طويلة قادمة.

في حديثه في مقابلة مع موقع IGN، قال Hideki Kamiya نائب رئيس PlatinumGames، مبتكر سلسلة Bayonetta، إنه يعتزم الاستمرار في صنع ألعاب Bayonetta لأطول فترة ممكنة، وأنه لديه نية في عرض المزيد من الأجزاء المكملة على الاستيديو.

قال Kamiya: “أنا شخصياً لا أستطيع أن أتصور أن سلسلة Bayonetta قد تنتهي على الإطلاق”. “أريد أن أصنع Bayonetta 4 و Bayonetta 5، وأعتزم الترويج لهم في الشركة. غالبًا ما نتحدث داخليًا عن كيفية صنع تسعة أجزاء منها. أريد أن يصدقني الأشخاص الذين يحبون سلسلة Bayonetta عندما أقول: “لن أفعل أي شيء من شأنه أن يخون اللاعبين”.

ومن المثير للاهتمام أن Kamiya قال أيضًا إنه يمكنه تصور تطوير العديد من الأجزاء الفرعية المحتملة من Bayonetta في المستقبل. وفي الآونة الأخيرة، أعلن المطور ونينتندو عن واحدة من أحداث أجزاء Bayonetta Origins: Cereza and the Lost Demon، والتي من المقرر طرحها في مارس.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى