الأخبار

إطلاق التحديث التاسع للعبة Baldur’s Gate 3

خلال البث الجديد للعبة Baldur’s Gate 3، كشف استيديو Larian Studios عن التحديث التاسع الذي سيتم إطلاقه اليوم لعنوان الذي مزال بنسخة الوصول المبكر. سيكون هذا آخر تحديث رئيسي قبل الإصدار الكامل للعبة العام المقبل (لا يزال بإمكانك توقع تصحيحات تقنية). وقد تم التأكيد أيضا أن Matt Mercer سوف يقوم بدور الصوتي للشخصية الأسطورية Minsc.

سيضيف التحديث فئة Paladin مع الفئات الفرعية قسم القدماء وقسم الولاء و Oathbreaker. وتم رفع سقف المستوى أيضًا إلى 5، مما يتيح الوصول إلى جميع أنواع التعاويذ الجديدة. تتضمن بعض الميزات البارزة الأخرى في التحديث تعويذة Fly لزيادة القدرة على الحركة ونظام ردود الفعل المحدث. وقد تم تجديد المواجهات القتالية في الفصل الأول، في حين تم توسيع كاميرا القتال لتشمل الضربات الحاسمة والاستدعاء والأشكال البرية ونوبات وقدرات مختلفة لكل من اللاعبين والأعداء.

وبالنسبة لـ Jaheira و Minsc فهما شخصيتان في عناوين السابقة لـ Baldur’s Gate وكلاهما يمكن تجنيدهما لحزبك كرفاق. وعلى العكس من ذلك، يمكنك أن تصبح أعداء معهم إذا لم تكن حذرا. أما بالنسبة لعودة Minsc، فقد كان متحجرًا ووقف كتمثال في بوابة Baldur لمدة 100 عام قبل أن يطلق سراحه.

سيتم إصدار Baldur’s Gate 3 على جهاز الحاسب الشخصي في أغسطس 2023.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »