الأخبار

كوجيما يؤكد انه يعمل على لعبة جديدة تمامًا وسيكشف المزيد عنها في 2023

أعلن استيديو Kojima Productions وشركة سوني مؤخرًا عن الجزء الثاني من Death Stranding 2، في حين تبع ذلك بعد فترة وجيزة تأكيد عن فيلم Death Stranding قيد التنفيذ أيضًا. لكن هيدو كوجيما وفريقه لديهم المزيد في جعبتهم أيضًا.

احتفالًا بالذكرى السنوية السابعة لـ Kojima Productions، نشر الاستيديو مؤخرًا مقطع فيديو جديد شارك فيه كوجيما رسالة مع المعجبين، وعرض أيضًا مكتب الاستيديو الجديد الذي يبدو أنيقًا.

كجزء من الرسالة، أكد كوجيما أن الاستيديو يعمل حاليًا على مشروع آخر “جديد تمامًا” بالإضافة إلى Death Stranding 2 المذكورة أعلاه، إلى جانب “بعض المشاريع المرئية” والتي يأمل أن يكون قادرًا على التحدث عنها في مزيد من التفاصيل في وقت ما في عام 2023.

تم التأكيد في وقت سابق من هذا العام على أن Kojima Productions يعمل على لعبة سحابية جديدة حصريًا لاكس بوكس بالشراكة مع مايكروسوفت، والتي زعمت التسريبات أنها ستكون عنوان الرعب بإسم Overdose، ومن بطولة Margaret Qualley (التي لعبت دور البطولة أيضًا في Death Stranding). كما تم تسريب لقطات طريقة اللعب مؤخرًا.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »