الأخبار

لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon لن تحتوي على طور اللعب التعاوني Co-op

تحدث استيديو From Software سابقًا بإسهاب عن معظم تفاصيل Armored Core 6: Fires of Rubicon، التكملة التالية من سلسلة القتال الميكانيكية. حيث أكد انها ليست لعبة ذات عالم مفتوح أو لعبة من نوع Soulsborne، وينصب التركيز على تخصيص آلتك الضخمة على نطاق واسع. يمكن للاعبين أيضًا توقع طور قصة يركز على اللعب الفردي، ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة إلى محبي اللعب الجماعي؟

كانت عناوين Armored Core السابقة أكثر تركيزًا على اللعب الجماعي التنافسي، فهل سيتم التخلص منها في Armored Core 6؟ لا. قال المخرج Masaru Yamamura أن Versus Mode سيعود مع وعد بمزيد من التفاصيل لاحقًا. وفي حديثه إلى IGN Japan (الترجمة عبر DeepL)، أكد أن “اللاعبين سيكونون قادرين على التباهي بوحدتهم والاستمتاع بالتنافس ضد بعضهم البعض.”

ومع ذلك، لن يكون هناك أي طور تعاوني للقصة. يقول Yamamura، “من ناحية أخرى، في طور القصة، وهو الجزء الرئيسي من اللعبة، اخترنا عدم تضمين اللعب التعاوني لأننا نريد التأكيد على الحركة الديناميكية، واللعب الحر لوحدتك، والتغييرات الفعالة التي يمكن القيام بها خلال المهمات. نحن نركز على التجربة الضخمة التي لا يمكن تحقيقها إلا في وضع اللاعب الفردي “.

لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon قادمة في 2023 على أجهزة اكس بوكس ون، سيريس X/S، بلايستيشن 4/5 والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »