الأخبار

لعبة Starfield ستحتوي على بيئات فريدة ومتنوعة حتى على كوكب واحد

أكدت شركة بثيسدا سابقًا أن لعبة Starfield ستحتوي على آلاف الكواكب الهائلة للاعبين لاستكشافها – سيتم إنشاء العديد منها من الناحية العشوائية – ولكن يبقى السؤال مطروحًا، ما هو مستوى التباين والتنوع البيئي الذي يمكن أن نتوقعه عبر كل تلك الكواكب في جميع أنحاء عالم اللعبة؟ حسنًا، بتأكيد سنتوقع أن تتميز اللعبة بالعديد من المناطق والبيئات المختلفة عبر مواقعها العديدة – ولكن يبدو أن اللعبة تسعى إلى شيء، سيكون أكثر إثارة للإعجاب.

من خلال صفحتها الإيطالية الرسمية على التويتر، عرضت بثيسدا مؤخرًا بعض لقطات الشاشة الجديدة الرائعة للعبة تقمص الأدوار القادمة في الفضاء. ينص النص المصاحب على أنه في Starfield، “سيكون لكل كوكب مناطق بيئية فريدة” – مما يشير إلى أن اللاعبين سيجدون أنواعًا مختلفة من البيئات حتى داخل كواكب واحد. وتضيف التغريدة: “النباتات والحيوانات التي ستجدها ستكون انعكاسًا لخصائصها”.

بالطبع، نظرًا للعدد الهائل من الكواكب التي ستتباهى بها اللعبة، فمن غير المحتمل جدًا أن يقوم كل واحد منها يإحتواء مناطق بيئة مختلفة متعددة – على الرغم من أنك قد تتوقع أن ما يسمى بالكواكب “الرئيسية” التي صممت يدويًا ستتباهى بمستوى أعلى بكثير من التنوع البيئي والتصاميم المبهرة.

من المقرر إطلاق لعبة Starfield في النصف الأول من عام 2023 لأجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »