الأخبار

شركة سوني لا ترى خدمة Game Pass منافس لها حسب بعض المصادر

بعد التصريحات الآخيرة بين سوني ومايكروسوفت حول صفقة استحواذ هذا الآخير على آكتيفجن بليزارد، زعمت مصادر جديدة من موقع Insider Gaming أن Jim Ryan، الرئيس التنفيذي لشركة سوني، قد ألمح إلى أن الشركة لا تنظر إلى خدمة Xbox Game Pass كمنافس لها، على الرغم من أن الشركة أعربت عن مخاوفها بشأن استحواذ مايكروسوفت المقترح.

وقد قال هذا المصدر، الذي يرغب في عدم الكشف عن هويته، إن Jim Ryan كان لديه فقرة سؤال وجواب لموظف في وقت سابق من هذا الشهر، حيث تحدث عن المنافسة في السوق. وردًا على سؤال حول خدمة Xbox Game Pass، قال Jim Ryan “عندما نفكر في Game Pass، يبدو أنه ينخفض ​​[أرقام Game Pass]. وقد قمنا ببيع أجهزة بلايستيشن 5 في غضون عامين أكثر من المشتركين الذين قامو بجمعهم في مدة 6-7 سنوات “.

تبدو تعليقات Ryan التي تم الإبلاغ عنها مفاجئة إلى حد ما عندما تكافح الشركة حاليًا استحواذ مايكروسوفت المقترح لآكتيفجن بليزارد، والتي تقول سوني إنها “سيئة للمنافسة، وسيئة لصناعة الألعاب، وسيئة للاعبين أنفسهم”.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »