المواضيع المميزةتقارير

أكثر الألعاب المستقلة انتظاراً في عام 2023

Slay the Princess

الاستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Black Tabby Games PC صيف 2023

هذه الرواية البصرية النفسية القائمة على الاختيار هي لجميع عشاق الرعب الذين ما زالوا يتمتعون بقيمة السرد. تعمل لعبة Slay the Princess على تحقيق هدف واحد فقط: ذبح الأميرة أو سينتهي العالم. ومع ذلك، فإن الأميرة لا تريد أن تموت. ستفعل كل ما في وسعها لإيقافك، سواء كان ذلك يعني إغوائك أو الكذب عليك. مع قصة متفرعة تحدد كيف ستتكشف قصتك، قصة حب قد تنتهي أو لا تنتهي بشكل جيد، وأسلوب فني جميل مرسوم باليد.

Dredge

Bramble: The Mountain King

الاستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Dimfrost Studio PC, Switch, PS5, Xbox Series X|S 2023

Bramble: The Mountain King هي لعبة رعب قادمة من منظور الشخص الثالث، بين الأماكن الشاعرية والكوابيس الدموية، تعتبر لعبة Bramble: The Mountain King، لعبة منصات جديدة تمامًا من منظور الشخص الثالث تمزج بين الأساطير الإسكندنافية ومفهوم اللعب المرعب والمثير للسخرية. فكر في مزيج بين Little Nightmares و Walt Disney، لتظهر لديك فكرة أساسية عن المنتج، والذي هو شيء مخيف في حد ذاته.

Demonschool

الاستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Necrosoft PC, Switch, PS5, PS4, Xbox Series X|S

يتبع أسلوب تقمص الأدوار التكتيكي الجديد هذا قصة طالبة الجامعة فاي ورفاقها، وهم يقاتلون مخلوقات وحشية محصورة بين عالمي البشر والشياطين. إلى جانب القصة المثيرة، ستقدم اللعبة الكثير من المهام الجانبية المثيرة وتكتيكات القتال المتنوعة وفرصة الصداقة مع ما يصل إلى 15 شخصية مختلفة. من قال أن قتل الوحش سيستغرق كل وقتك؟ مع أجواء الرعب الكامنة، تضمن Demonschool أن تبقيك في حالة من الترقب عندما يتم إصدارها في عام 2023.

Planet of Lana

الاستديو المطور المنصات تاريخ الإصدار
Wishfully PC, Xbox Series X|S, Xbox One (Game Pass) 2023

مغامرة الألغاز المرسومة يدويًا والتي من المقرر إصدارها في ربيع عام 2023. تدور أحداثها على كوكب كان في يوم من الأيام يمثل التوازن المثالي بين البشرية والطبيعة ومملكة الحيوانات، ولكنه أصبح الآن شيئًا مختلفًا تمامًا، بوجود جيش مجهول الهوية يجوب عالما غير منسجم الآن. ستسافر فتاة صغيرة عبر أرض مفتوحة وتواجه أعداء أقوى منها برفقة رفيق غير فاقد الأمل. تعد Planet of Lana بمثابة مغامرة ملحمية من الخيال العلمي تمتد عبر المجرات، ويبدو أنها إضافة صغيرة ولكنها قوية إلى عام 2023. 

Storyteller

 

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »