الأخبار

تعرّف على ما ينتظرك في حفل جوائز الألعاب العربي 2022 وطريقة المشاهدة

حفل جوائز الألعاب العربي، حفل ألعاب الفيديو المرتقب للغاية من المجتمع العربي أصبح على الأبواب، ولا يفصلنا سِوى يومين عن موعده! وقد كشفت إدارة الحفل بالأيام الماضية عند العديد من المقدمين والمفاجآت والعروض القادمة في العشرين من يناير.

سيعرض حفل جوائز الألعاب يوم الجمعة الموافق للعشرين من يناير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة Abdullah Reviews على اليوتيوب، وعلى قناة حفل جوائز الألعاب الرسمية على اليوتيوب، بالإضافة إلى الحساب الرسمي على تيك توك، أحد شركاء الحفل.

يركز حفل جوائز الألعاب على الاحتفال بصناعة الألعاب وتكريم أفضل العناوين الصادرة خلال العام التي صوّت عليها أكثر من عشرين إعلامي في المنطقة العربية. يوم الجمعة سيكشف النقاب عن الفائزين بكل الجوائز التي تشمل جوانب مختلفة من صناعة الألعاب مثل: أفضل لعبة وأفضل إخراج وأفضل دعم للمنطقة وأفضل تصميم لعبة وأفضل تعريب.

ينتظر مجتمع اللاعبين في أرجاء المنطقة العربية الكثير من الوجوه المألوفة والمحبوبة مثل بندريتا، ملزلز، محمد المكسيكي، دراد، راكان الشايع، غادة المقبل، والمزيد من المقدمين. أيضاً سيظهر العديد من المطورين العالميين مثل عرّاب ألعاب الرعب، السيد Shinji Mikami، ومنتج Resident Evil 4 السيد Yoshiaki Hirabayashi والمزيد من المفاجآت. علاوة على ذلك، ستستعرض مجموعة من العروض الحصرية من عناوين عالمية وعربية خلال البث المباشر.

دعماً للجمهور العربي وبفضل شركاء الحفل، Nvidia و InfiniArc و Daleel Store و Dunkin’ Donuts، سيتوفّر الكثير من الجوائز والسحوبات خلال الحفل وعلى قنوات التواصل الاجتماعي على مدار الأسبوع.

عن حفل جوائز الألعاب

حفل جوائز الألعاب العربي هو محفل لتكريم ألعاب الفيديو في الوطن العربي، خصّص لتمثيل ثقافة المجتمع العربي والاحتفال بأفضل ألعاب السنة على نطاق عالمي. يوفّر الحفل أيضا منصة للعلامات التجارية لعرض ألعابها القادمة والتفاعل مع مجتمع اللاعبين بشكل مباشر، ومرجِع للّاعبين العرب لأفضل ألعاب السنة، والتي تم اختيارها بعناية من قِبَل كبار النقاد والإعلاميين وصنّاع المحتوى ومطوري الألعاب في المنطقة.

للمزيد من المعلومات وللاطلاع على آخر التحديثات، تابع حفل جوائز الألعاب على تويتر وانستقرام وفيسبوك وتيكتوك والموقع الإلكتروني.

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »