الآخبار

Jason Schreier: مطوري Cyberpunk 2077 يعملون 100 ساعة في الأسبوع وأصدقاءهم يقولون أنهم يبدون “مرضى جسدياً”!

بعد أن أثارت أخبار الإعلامي Jason Schreier الضجة في سبتمبر حول زيادة عدد ساعات العمل في إستديو CD Projekt Red إلى أكثر من الحد الأقصى المتعارف عليه عالمياً والذي ينص عليه القانون البولندي، وبعد أن خرج رئيس الأستديو يوضح أن الأمر تم بالتفاهم والموافقة من أغلب أعضاء الفريق حتى يقومو بإصدار اللعبة في موعدها الذي حُدد في التاسع عشر من نوفمبر المقبل، ثم أُجل بالأمس مرة أخرى إلى العاشر من ديسمبر.

يعود إلينا Jason Schreier إعلامي موقع Kotaku بتقرير أشد وطأة لما يحدث خلف أسوار CD Projekt Red، حيث أكد أن ساعات العمل مؤخراً زادت أكثر وأصبحت 100 ساعة اسبوعياً! رغم أن القانون البولندي ينص على حوالي 40-60 ساعة فقط بمعدل 7-8 ساعات يومياً! فقد زادت ساعات العمل إلى الضعف فعلياً وأصبحت بمعدل 14 ساعة يومياً!

وقال أيضاً أن مطورين سابقين لدى الأستديو قابلو أصدقاءهم الذين يعملون هناك، وقالو أنهم يبدون “مرضى جسدياً” من الإنهاك الذي يتعرضون له!

للأسف، كثرت تقارير زيادة ساعات العمل بشكل مجحف مؤخراً خاصة لدى شركات التطوير العملاقة، فقد حصل نفس الأمر سابقاً مع Rockstar عند تطوير Red Dead Redemption 2 وكذلك مع Naughty Dog عند تطوير The Last Of Us 2، وهذا بالتأكيد يجب أن يتوقف.

2
legend hunterEP Staff

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: