الآخبار

استعراض أسلوب اللعب في Demon’s Souls Remake

نشرت Sony فيديو جديد عبر قناة Playstation على Youtube يستعرض أسلوب اللعب في Demon’s Souls Remake إحدى أهم حصريات الإطلاق لجهاز PS5 مدته 5 دقائق:

ستقدم اللعبة خيارين لإعدادات الصورة، إما 4K Upscaled وسرعة 60FPS أو 4K Native وسرعة 30FPS. كما ستقدم اللعبة نظام Photo Mode، ويذكر أن منطقة Archstone المحذوفة من اللعبة الأصلية لن تقدَّم في ال Remake أيضاً، ولن تأتي اللعبة بمحتويات إضافية عن اللعبة الأصلية كذلك.

 

صدرت اللعبة الأصلية Demon’s Souls من تطوير FromSoftware في عام 2009 حصرياً لجهاز PlayStation 3 في امريكا واليابان بداية، إذ كانت تتوقع Sony فشلها، ولكنها خالفت كل التوقعات ونجحت نجاحاً باهر وصدرت لباقي الدول عام 2010، إذ أصبحت لاحقاً عامود الأساس لسلسلة Souls الشهيرة أنجح مشاريع FromSoftware في تاريخهم. وهي لعبة أكشن وتقمص أدوار (Action-RPG), وتم الإعلان عن حصول اللعبة على Remake لجهاز الجيل القادم PS5 مقدم من أستديو Bluepoint Games الذي عمل على عدة ألعاب محسنة سابقاً أهمها Metal Gear Solid HD Collection و Shadow Of The Colusses، بعد مطالبات عشاق اللعبة بذلك.

موعد صدور اللعبة سيكون في الثاني عشر من نوفمبر القادم، تزامناً مع إطلاق جهاز PlayStation 5، وهي متوفرة الآن للطلب المسبق بسعر 69.99$.

 

3
عمر

مقالات ذات صلة

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
error: