PCPlayStationXboxالأخبار

الكشف عن تحديث خيوط العنكبوت للعبة Ghostwire: Tokyo

في 12 أبريل، ستطلق شركة Bethesda Softworks والمطور Tango Gameworks نسخة محدثة وموسعة من لعبة الحركة الخارقة للطبيعة التي نالت استحسان النقاد Ghostwire: Tokyo مع نظام لعبة جديد كليًا، واستكشاف مناطق جديدة، ومقاطع سينمائية مطوّلة للقصة، وتحسينات جديدة لتجربة المستخدم، والمزيد للمالكين الحاليين والمستقبليين على PlayStation 5 والحاسب الشخصي.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إطلاق الإصدار المحدث والموسع مع خدمة Xbox Game Pass على Xbox Series X | S و Windows PC. وسيوفر محتوى جديد وأنظمة لعب حديثة وهي النسخة الأكثر اكتمالًا من Ghostwire: Tokyo من اليوم الأول على Xbox وأنظمة الحاسب عبر Xbox Game Pass.

وضع لعبة خيوط العنكبوت الجديد

الكشف عن تحديث خيوط العنكبوت للعبة Ghostwire: Tokyo

بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية، وضع لعبة خيوط العنكبوت يُكلف اللاعبين بخوض تحدٍ من 30 مرحلة مختارة من أكثر من 120 مستوى مصمم بعناية، بهدف واحد بسيط: الوصول إلى النهاية. وبينما يجتاز اللاعبون التحديات ويكملون المراحل، سيفتحون مهارات أكثر ويربحون عملات داخل اللعبة لينفقوها على التحديثات.

استكشف مناطق جديدة واكشف المزيد عن القصة

الكشف عن تحديث خيوط العنكبوت للعبة Ghostwire: Tokyo

يضيف تحديث خيوط العنكبوت مواقع جديدة لزيارتها في الشوارع المليئة بالأشباح في مدينة طوكيو الخارقة للطبيعة، مثل المنطقة المحلية للمدرسة الإعدادية. هذه المواقع الجديدة تأتي معها مهمات جديدة يقوم بها اللاعبون للكشف عن مزيد من الألغاز. ستضم قصة اللعبة الرئيسية مقاطع سينمائية مطوّلة تتيح للاعبين نظرة أعمق في القصة، وهم يخوضون مغامرة أكيتو وكاي كاي لإيقاف هانيا التي تتوعد بتدمير طوكيو من تدميرها.

واجه أعداء جددًا بمهارات جديدة

الكشف عن تحديث خيوط العنكبوت للعبة Ghostwire: Tokyo

يصل زوار خطيرون جدد طوكيو في تحديث خيوط العنكبوت، مثل النظرة الصامتة غير المرئية أو القصاص بعيد المنال. لهزيمة هؤلاء الأعداء الجدد، سيحصل أكيتو على مهارات جديدة، منها الاندفاع المشحون والمدمر الهجوم المضاد.

اعرف المزيد عن ما سيأتي مع تحديث خيوط العنكبوت هنا

الكشف عن تحديث خيوط العنكبوت للعبة Ghostwire: Tokyo

Ghostwire: Tokyo تحديث خيوط العنكبوت المجاني سيكون متاحًا في 12 أبريل لكل لاعبي Tokyo Ghostwire المتاحة الآن على أنظمة الحاسب و PlayStation 5 وستصدر على أجهزة Xbox Series X|S وأنظمة الحاسب عبر خدمة Xbox Game Pass في 12 أبريل. اعرف المزيد على الموقع الرسمي لـGhostwire:Tokyo.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى