PCPlayStationXboxالأخبار

The Witcher 3 ستحصل على الدعم الرسمي للمودات في عام 2024

الآن بعد أن اكتملت الإصلاحات والتحديثات للعبة Cyberpunk 2077، يمكن للاستوديو البولندي إعادة التركيز على أقوى اسم له. هناك العديد من ألعاب The Witcher قيد الإنتاج، ولكن قبل رؤية الضوء، سيحق للمعجبين الحصول على هدية مجانية أخيرة من CD Projekt Red، مع وصول الدعم الرسمي للتعديلات (مودات) في The Witcher 3 وقد صرح الاستوديو عبر منصة X:

“سيسمح لك هذا بإنشاء تجاربك الخاصة داخل اللعبة من خلال إنشاء شيء جديد تمامًا أو تعديل المهام والمحتوى الحالي. ونحن نخطط لإصداره مجانًا في عام 2024.”

ستكون هذه الميزة متاحة فقط على الحاسب الشخصي خلال عام 2024، ومن المفترض أن توفر المزيد من الإمكانيات للمعدلين، مع إبداعات أكثر استقرارًا. تعد The Witcher 3 بالفعل أرضًا خصبة للتعديلات، ولكن هذا الدعم الرسمي سيوفر المزيد من الأدوات لدفع هذه التجربة إلى أبعد من ذلك. لا يمكننا الانتظار لنرى ما الذي سيخترعه الأشخاص الأكثر إبداعًا لتوسيع نطاق التجربة.

اظهر المزيد

ياسين براهيمي

لاعب قديم العب كل انواع الالعاب دخلت و احببت عالم الالعاب من جيل Nintendo Entertainment System أعشق الكثير من السلاسل ابرزها the legend of zelda, super mario, uncharted, resident evil, gears of war...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى