PCالأخبار

Marvel’s Guardians of the Galaxy متوفرة الان مجانا على متجر ايبك جيمز

ارتد حذاء Star-Lord النفاث وانطلق في رحلة برية عبر المجرة في لعبة الحركة/المغامرة هذه من منظور الشخص الثالث والتي تقدم نظرة جديدة على Marvel’s Guardians of the Galaxy. برفقة الحراس الذين لا يمكن التنبؤ بهم، يمكنك الهروب من المواقف الأكثر تفجرًا من سابقتها والتعرف على الوافدين الجدد بالإضافة إلى شخصيات Marvel الشهيرة، وجميعهم يشاركون في مصير المجرة. أنها سوف تكون على ما يرام.

أنت تلعب دور Star-Lord وكل شيء مباح! بفضل أسلوبك القتالي الفريد، استخدم بنادقك الأولية، أو أطلق تفجيرات الطائرات النفاثة، أو تغلب على الفريق. بفضل الحراس الآخرين وهجماتهم الخاصة، أنت من يتخذ القرارات. أثناء مغامرتك، سيتعين عليك اتخاذ قرارات ذات عواقب تكون طفيفة أحيانًا، وأحيانًا غير متوقعة على الإطلاق.

لهذا السبب يجب عليك بالتأكيد ألا تفوت فرصة الحصول عليها مجانًا. حتى 11 يناير الساعة 7 مساءً، يمكنك الحصول على لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy مجانًا من خلال الانتقال إلى Epic Games Store.

ستستأنف Epic Games الآن إيقاعها التقليدي فيما يتعلق بالألعاب المجانية في متجرها، وفي الأسبوع المقبل، سيتم تقديم Sail Forth مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى