PCPlayStationXboxالأخبار

الإعلان عن تطوير جزء جديد من لعبة Metro ونسخ محسنة لأجهزة الجيل الجديد !

أعلن فريق التطوير 4A Games عبر موقعه الرسمي على أن الفريق يعمل على جزء جديد من لسلسلة Metro, كما قامت الشركة أيضاً بإجراء تعديل كامل على محرك التطوير.

كما أعلنت الشركة أيضاً بأنها تعمل على إصدار الأجزاء السابقة من السلسلة بنسخ محسنة بالكامل لأجهزة الجيل الجديد من Xbox و Playstation, حيث ستدعم هذه الألعاب معدل إطارات أسرع, وتقليل أوقات التحميل, وزيادة الدقة, وأيضاً دعم تقنية تتبع الأشعة (Ray Tracing), كما ستشتمل على تحسينات مرئية واداء أفضل على أجهزة PC التي تدعم بطاقات RTX, ولكنها لم تذكر بعد الموعد الرسمي لإصدار هذه الألعاب.

كما ذكرت الشركة أيضاً أن هذه النسخ ستدعم الترقية المجانية أي أنك إذا كنت تمتلك هذه الألعاب على أجهزة الجيل الماضي Xbox One/PS4 سوف تنتقل معك بشكل مجاني على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X|S/PS5, سواء كنت تمتلك هذه الألعاب رقمياً أو على قرص.

وأشارت أيضاً أن فريق التطوير سيستفيد من قدرات 15 عاماً من الخبرة منذ تأسيس الأستوديو عام 2005 وذلك في تطوير الجزء الجديد الذي يعمل عليه وتقديم طور فردي بقصة رائعة, كما أشارت أيضاً أنه من الممكن ان يكون هناك دور للطور الجماعي في لعبتهم القادمة ولكن مازال من المبكر الحديث عن ذلك لأنهم يحتاجون فريق كامل متخصص في تقديم تجربة مميزة للاعبين عبر الانترنت, حيث فتحت باب الإنضمام للفريق لمساعدتهم على تحقيق هذا الحلم بجعل الطور الجماعي جزء من لعبة Metro القادمة, كما أنها تريد إستغلال قدرات الجيل الجديد بشكل كبير, فيما أشارت أيضاً أنها لا تستطيع مشاركة المزيد من التفاصيل بخصوص الجزء الجديد من اللعبة لأن الوقت مازال مبكراً. وأوصت بمتابعة صفحاتهم عبر مواقع التواصل لمعرفة كل جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى