NintendoPCPlayStationXboxتقاريرفيديوهات

قائمة Elder Players بأهم الألعاب المؤكد صدورها في عام 2021

مع أوائل أيامنا في العام الجديد، قررنا نحن فريق Elder Players مشاركتكم رؤيتنا عن أكثر الألعاب المنتظرة و المؤكد قدومها فقط في عام 2021، وهنا إخترنا لكم قائمة مكونة من 25 لعبة “بترتيب عشوائي” عن أهم الألعاب القادمة خلال هذا العام ولمختلف المنصات. ونبدأ مباشرة بدون الخوض في المزيد من المقدمات.

ولكن نود التنبيه قبل كل شيء:
نرجوا منكم زيارة جميع الصفحات لكي تتمكنوا من قراءة التقرير كاملاً، حيث أن التقرير تم تقسيمه على خمس صفحات في المجمل. وهيا لنبدأ ❗


Halo Infinite

هنا و كإستثناء متعمد وُضعت هذه اللعبة على رأس القائمة لما تعنيه لمجتمع اللاعبين وما تحمله من إرث تاريخي مليء بالذكريات الجميلة خصوصا لعشاق ومحبي علامة الـ Xbox. حيث كثر الحديث عن هذه اللعبة وقيل عنها بأنها ستغير نمط اللعب الجماعي ومفاهيمه كما فعلت في بداياتها من تغييرات في عالم العاب الشوتر بالمنظور الأول، مثل Halo 2 وثورة اللعب الجماعي التي احدثتها وخصوصاً على الأجهزة المنزلية. السلسلة التي ستكمل عامها العشرون هذا العام تصنف كواحدة من أفضل إنتاجات الصناعة و لعلامة Xbox بالخصوص، ستعود إلينا بعد غياب استمر لستة سنوات منذ أخر إصدار للعبة Halo 5: Guardians التي صدرت في عام 2015م. فبعد ظهور العرض التشويقي للعبة Halo Infinite في صيف العام المنصرم، انتقد البعض مظهر اللعبة الرسومي، حيث ان تطويرها تأثر كثيراً كغيرها من الألعاب مع ظروف الجائحة، مما دفع استديو 343industries إلى تأجيل إطلاقها لخريف العام 2021م، وذلك للمزيد من التحسينات وعمليات الصقل. ومن الجدير بالذكر أنه خلال هذه الفتره إنضم السيد المخضرم Joseph Staten كاتب الثلاثية الأصلية، والمشارك في تطوير العديد من اجزاء السلسلة قبل انتقالها الى استديو 343i، ليكون المسؤول الاول عن مشروع طور القصة Campaign بالكامل، وكذلك انضمام السيد Pierre Hintze قبله الذي ساهم بشكل ضخم في التحسينات الكبيرة التي أتت الى Halo: TMCC ليكون المسؤول الاول عن مشروع تعدد اللاعبين Multiplayer وتجربة الاونلاين بشكل عام في Halo Infinite. كل ذلك من اجل تعزيز عملية التطوير ودفعها لأقصى درجات الجودة الممكنة.


God Of War Ragnarok

اكبر مفاجئات معرض الكشف عن جهاز PlayStation 5، كانت الإعلان عن لعبة God Of War جديدة تمت تسميتها ب God Of War Ragrnarok، ربما كان الإعلان عن هذا الجزء صدمة فالجزء السابق تم اصداره في عام ٢٠١٨ مما يجعل البعض يعتقد بأنها فترة تطوير غير كافية، ولكن استوديو  Santa Monica اثبت انه استوديو رائع ولا يخشى من كسر المألوف ليحصل على افضل نتيجة وتجلى ذلك من خلال تغييرهم لأسلوب اللعب في God Of War، حيث أن معظم الأستوديوهات لن تغامر وتغير أسلوب اللعب لسلسة عريقة مثل God Of War ولكنهم تحدوا انفسهم وخرجوا عن المألوف ولم يخيبوا الظن فقد نال أخر جزء استحسان النقاد ومعجبين السلسلة، ربما لا نعرف الكثير عن GOW الجديدة بسبب ان ما عرض هو عرض تشويقي بسيط إلا ان معرفتنا بالأستوديو المطور والسلسلة كافية لإشعال حماسنا للعب بـ Kratos مرة اخرى.

اللعبة قادمة حصرياً لمنصة PlayStation.


Elden Ring

هذا العرض الأولي لـ Elden Ring  للعبة تقمص أدوار جديدة من فئة AAA تجمع بين إثنين من عمالقة صناعة الترفيه لأول مرة و هما السيد Hidetaka Miyazaki مخرج و مبتكر سلسة ألعاب Darksouls  الشهيرة، والمبدع George R.R. Martin كاتب سلسلة روايات Game of Thrones. على الرغم من أن معجبي FromSoftware يواصلون مطالبتهم للحصول على Dark Souls أو Bloodborne جديدة، إلا أننا حريصون تمامًا على معرفة ما يمكن أن يفعله الاستوديو مع عنوان جديد آخر. ما عليك سوى إلقاء نظرة على عملهم Sekiro: Shadows Die Twice المذهل العام الماضي لترى مدى إستمراهم وابداعهم.


Far Cry 6

نعم هذا صحيح! سلسلة Far Cry تعود الينا مرة أخرى بجزئها الرئيسي السادس. والتي ستدور أحداثه في منطقة Yara، التي توصف بأنها “جنة استوائية”، حيث سيقوم اللاعب في Far Cry 6 بدور Yaran المحلي المسمى Dani Rojas، وذلك بأخذ دور مقاتلي حرب العصابات، حيث تسعى من ذلك الى إسقاط نظام ديكتاتورية الزعيم Anton Castillo (الذي يلعب دوره Giancarlo Esposito) بصفته متزعم منطقة Yara. حيث يريد Castillo إعادة الأمة إلى مجدها السابق، وهو على استعداد للقيام بذلك بأي وسيلة ضرورية.

اللعبة قادمة لمنصات Xbox و PlayStation و Stadia بالإضافة إلى الحاسب الشخصي PC.


Shin Megami Tensei V

تأتينا Shin Megame Tensai V من Atlus ونشر Nintendo، فها هم Atlus يعودون الينا بجزء جديد من سلسلتهم الرئيسية بعد العديد من الألعاب الفرعية مثل Persona و العاب الموسيقى مثل Persona Dance All Night و Tokyo Mirage المعروفة سابقة بـ Shin Megame Tensai x Fire Emblem. ربما لا يعرف العديد من الناس بأن Shin Megame Tensai هي السلسلة اللتي اشُتقت منها ألعاب Persona وذلك لشهرة Persona الكبيرة. ولكن محبي الأستوديو يعلمون بأن سلسة Shin Megame Tensai هي الأكثر عمقاً مما جعلها من أهم الألعاب المنتظرة لنا في 2021. ويبدو اننا سنتمنى ان تكون كل اصدارات Atlus من نشر Nintendo بسبب انها ستحصل على موعد اصدار عالمي ولن ننتظر حتى نحصل على اللعبة مثل العاب Atlus الأخرى.

اللعبة ستصدر حصرياً على جهاز Nintendo Switch.


1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى