PlayStationالأخبار

إليك جميع مميزات ريماستر The Last of Us Part II على بلايستيشن 5

تعقيبا على خبرنا السابق هاهو رسميا استوديو Naughty Dog يعلن رسميا على النسخة المحسنة من العنوان على الرغم من وجود منتج جميل جدًا بالفعل في عام 2020، إلا أنه لا يزال يتعين علينا الاعتراف بأن الصور الأولى لهذا الإصدار الجديد لا يبدو عليها التغيير الكبير و أقل أهمية مما شعرنا به مع The Last of Us Part I ولكنها ستظل ترضي عشاق مغامرات Ellie وJoël.

تم تحسين اللعبة لجهاز PS5، مع تحسينات بصرية، ودقة 4K أصلية في وضع الجودة، وترقية إلى 1440 بكسل في وضع الأداء ومعدل الإطارات الغير محدود على أجهزة التلفزيون المجهزة بـ VRR وميزات DualSense وأوقات التحميل المحسنة.

في الوقت الحالي، السعر غير معروف، على الرغم من أننا نتصور أنه سيتم بيع الريماستر بالسعر الكامل. بعد كل شيء، لقد اعتادت شركة Sony بالفعل على هذا في الإصدارات السابقة. لا يزال بإمكاننا ملاحظة أن ترقية الجيل الجديد ستكون متاحة بسعر 10 دولار لملاك اللعبة الاصلية، مما يسمح لهم بالترقية إلى إصدار PS5 مع الاستفادة من التحسينات الرسومية والميزات الجديدة المذكورة أعلاه.

سيتم فتح الطلبات المسبقة في 5 ديسمبر كما لدينا أيضًا تاريخ الإصدار النهائي للعبة في 19 يناير 2024 على PlayStation 5 و لم يتم الإعلان عن نسخة الحاسوب حتى هذه اللحظة.

إليك جميع مميزات ريماستر The Last of Us Part II على بلايستيشن 5

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى