NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

الجزء القادم من لعبة Subnautica لن يرى النور قبل سنة 2025

إذا أعجبتك Subnautica وتوسعتها المستقلة Subnautica below Zero، فأنت تعلم بالتأكيد أن الجزء التالي من العنوان قيد التطوير في Unknown Worlds. حسنًا، أخبار جيدة، نعلم أنه صنع اسمًا لنفسه مرة أخرى منذ بضعة أيام من خلال أحدث تقرير مالي من شركة Krafton، الشركة الأم لاستوديو كاليفورنيا، ويشير الأخير بشكل خاص إلى نافذة إصدار أولى محتملة للعبة.

وفقًا للوثيقة التي نشرها العملاق الكوري الجنوبي، يجب ألا تصدر Subnautica القادمة قبل النصف الأول من عام 2025، وهي نافذة إصدار لا تزال بعيدة جدًا مما يشير إلى أنه لا ينبغي إصدار أي مقطع دعائي أو حتى إعلان تشويقي للعبة قبل عدة سنوات على الأقل. بصرف النظر عن ذلك، يذكر التقرير أيضًا أنها ستكون لعبة مغامرة وبقاء ستصل إلى أجهزة البي سي و الاجهزة المنزلية دون تحديد المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي.

إذن أثناء انتظار معرفة المزيد، لوحظ أن شركة Krafton أيضًا انتهزت الفرصة لتقديم تحديث سريع حول المشاريع الأخرى قيد الإعداد داخل استوديوهاتها. على سبيل المثال، سيكون عام 2024 عادةً عام Dark and Darker Mobile (النصف الأول)، وinZOI الشبيهة بـ Sims، وإنتاج جديد عالم PUBG (النصف الثاني). بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتقاسم لعبة Project Gold Rush، وهي لعبة حركة ومغامرة، الفاتورة مع Subnautica في غضون عامين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى