PCXboxالأخبار

لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 ستقدم محتوى يمتد إلى ما يقارب 40 ساعة في قصتها الرئيسية

أصبح لدينا أخيرًا المزيد من المعلومات حول S.T.A.L.K.E.R. 2. صرح مدير المشروع Yevhen Hryhorovych والمنتجة التنفيذية للعبة Maria Hryhorovych للنسخة الصينية من Gamersky.

أصبح من المعروف أن قصة S.T.A.L.K.E.R. 2 ستحتوي على ما يقارب من 40 ساعة من اللعب. كما في النسخة الأصلية S.T.A.L.K.E.R. وسلسلة Metro، فإن قرارات اللاعب التي يتخذها خلال القصة ستؤثر على النهاية التي تتكون من أربعة نهايات مختلفة. سيكون للمهام الجانبية أيضًا خيارات مختلفة للإكمال والنهايات. للتذكير، النسخة الأصلية S.T.A.L.K.E.R. كان لها سبع نهايات، خمس نهايات مزيفة واثنتان حقيقيتان.

S.T.A.L.K.E.R. 2 ستحتوي على خاصية التخفي الكاملة، ويمكن تدمير العديد من العوائق في عالم اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، أشار المطورون إلى أن جميع الوحوش في اللعبة لديها ذكاء اصطناعي خاص بها، على سبيل المثال، لمجموعات من الكلاب.

وفقًا للمطورين، فإن استخدام التقنيات الجديدة، وبالتحديد محرك Unreal 5، سمح لهم بإنشاء عالم مفتوح ضخم وسلس، كما ساعد نظام الإضاءة في جعل التحولات بين النهار والليل والظروف الجوية المختلفة أكثر واقعية.

فيما يتعلق بأوضاع S.T.A.L.K.E.R. 2، على Xbox Series X، يحاول المطورون تحقيق معدل ثابت يبلغ 60 إطارًا في الثانية في وضع الأداء، أو 30 إطارًا في الثانية في وضع الجودة. على Xbox Series S، سيتم تشغيل اللعبة بمعدل 30 إطارًا في الثانية. على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، S.T.A.L.K.E.R. 2 يمكن تشغيله على GTX 1060، ولكن بالطبع مع الحد الأدنى من إعدادات الرسومات.

 من المقرر إطلاق S.T.A.L.K.E.R. 2 على PC و Xbox Series X|S في الربع الأول من عام 2024 و من اليوم الأول على Game Pass.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى